7 جراحات في 21 يوماً.. حبس طبيب تسبب بعاهة للإعلامية إيمان الحصري


أيدت محكمة جنح القاهرة الجديدة حكم الحبس للمتهم المتسبب في عاهة للإعلامية إيمان الحصري، حيث حكمت المحكمة على الدكتور “م .غ”، بالسجن لمدة عامين مع الشغل وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.
وكان الطبيب المتهم قد أجرى عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري، وتسبب في تعرض الأخيرة لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها، واتضح خلال فترة التحقيقات أن المتهم متورط في العديد من القضايا المشابهة، حيث عرّض العديد من المرضى للخطر.

تفاصيل الأزمة الصحية لإيمان الحصري

بداية أزمة إيمان الحصري كانت في أبريل 2021 حيث دخلت المذيعة الشهيرة إلى أحد المستشفيات؛ لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكلٍ مفاجئ وسريع كاد يعرضها للموت، واتضح أن الطبيب الذي أجرى الجراحة ارتكب خطأً طبياً، وتسبب ذلك في إخضاعها لجراحة جديدة لإصلاحه، لكنه تسبب في عدة أخطاء أخرى نتج عنها خضوع إيمان الحصري لـ7 جراحات متتالية في 21 يوماً.
وبسبب تدهور الحالة الصحية لإيمان الحصري بشكلٍ كبير، اتخذت أسرة الإعلامية الشهيرة قرار مغادرتها للخارج، وبالفعل سافرت إيمان إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له.

مشوار إيمان الحصري الإعلامي

إيمان الحصري تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها كمراسلة لقناة “النيل للأخبار” في 2002، ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج “البيت بيتك”، وفي عام 2007 سافرت وعملت كمراسلة لقناة “النيل للأخبار” خارج مصر.
اتخذت إيمان خطوات قوية في حياتها المهنية، فعملت في فضائيتيْ صدى البلد والمحور، ومؤخراً اتجهت للعمل في فضائية دي إم سي، وأصبحت تقدم البرنامج الرئيسي، وقدمت عدداً كبيراً من الحلقات المميزة، واستضافت العديد من النجوم منهم ماجد المصري، أحمد فهمي، عمرو مصطفى وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.