يسرا الجديدي.. من هي زوجة أمير طعيمة الجديدة؟


تصدر الشاعر أمير طعيمة ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد إعلانه عن زواجه من الفنانة يسرا الجديدي نجمة مسلسل “العتاولة”، وذلك من خلال نشر عدد من الصور من جلسة تصوير لهما، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقد تسائل جمهور ومحبي أمير طعيمة عن زوجته الجديدة يسرا الجديدي وتقدم لكم “سيدتي” في هذه السطور أبرز المعلومات عنها.

من هى يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة ؟

يسرا الجديدي فتاة تونسية دخلت مجال التمثيل عام 2023، شاركت في مسلسل “الأجهر”، والذي عُرض خلال المارثون الرمضاني 2023، وجاء المسلسل بطولة الفنان عمرو سعد، وجسدت دور “ياسمين الحوت” ابنة أدهم الحوت والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما كانت لها مشاركة في المارثون الرمضاني السابق 2024، من خلال مسلسل “العتاولة” بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت دور زوجة “عيسى الوزان” والذي جسد دوره الفنان باسم سمرة.

كما شاركت في مسلسل “نقطة سوداء” مع أحمد فهمي وأحمد بدير، ولكنه لم يُعرض بعد .

أمير طعيمة يعلن زواجه من يسرا الحديدي

ونشر أمير طعيمة منذ ساعات عدد من الصور مع زوجته الفنانة التونسية يسرا الجديدي، خلال جلسة تصوير يوم زفافهما أمام الأهرامات، كأول رد منه على طليقته، وعلق عيلها قائلًا: “يوم لا يُنسى .. 24/4/2024″، ليتضح من خلال التعليق أن الزواج تم منذ شهرين، وبعد مرور شهرين أيضًا من انفصاله عن جيني كامل زوجته السابقة .

للمزيد.. في أول رد على طليقته.. أمير طعيمة ينشر صور زواجه من يسرا الجديدي

وكانت جيني كامل طليقة أمير طعيمة، قد فاجأت اليوم جميع متابعيها بإعلانها؛ زواج طليقها الشاعر الغنائي أمير طعيمة من الفنانة يسرا الجديدي من خلال منشور لها، موضحة أن الجديدي قد أبلغتها الأمر بنفسها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.