يحيى الفخراني يعلق على صفعة عمرو دياب لمعجب (فيديو)


تدخل الفنان يحيى الفخراني، لوضع النقاط على الحروف فيما يخص علاقة المشاهير من نجوم الفن بالمعجبين، على خلفية صفع النجم عمرو دياب لأحد معجبيه في حفل زفاف بسبب إلحاح الأخير على التقاط صورة سيلفي، وأكد الفخراني أنه تعرض لأزمة مماثلة في عزاء الراحل صلاح السعدني، لافتاً إلى أن الجمهور يتناول المواقف السلبية لنجومه بدافع الحب.

وقال يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي: “يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصياً تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويبقى فيه مصور صحفي أو اتنين في التغطية الإعلامية لأي حدث”.

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود بين الفنان وجمهوره

وأضاف: “رأيي إن فيه حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان يعني وانا في بيتي خلاص انتهينا وحياتي الخاصة محدش له دعوة بيها ولكن الناس بتحب تتعرف علي حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لازم يتفاعل مع الناس”.

وأكمل يحيى الفخراني: “أرى ضرورة أن تكون هناك مساحة مناسبة بين المعجب والفنان وإن كان لزاماً على الفنان أن يتفاعل إيجابياً مع معجبيه وجمهوره”.

يذكر أن النجم عمرو دياب لم يتمالك أعصابه وصفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعياً لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تدول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.

الواقعة بدأت عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائيةـ فوجئ بشاب يمسك بجاكيت البدلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعاً منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفاً من تفاقم الأزمة.

تابعي المزيد: فيديو.. عمرو دياب يُحرر محضراً ضد الشاب صاحب “الصفعة”

عمرو دياب فقد أعصابه أكثر من مرة مؤخراً

يذكر أن عمرو دياب فقد أعصابه أكثر من مرة في حفلاته الأخيرة، وتم تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم تواجده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاب طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.

اللافت أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حملة موسعة لحذف مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة، كما تدخل أكثر من فنان لتبرير موقف عمرو دياب، مؤكدين أن ردة فعله طبيعية، وأي شخص محله سيرتكب نفس الأمر، وألقوا باللوم على الشاب الذي أصر على التقاط السيلفي وقام بجذب دياب من ملابسه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.