ياسمين عبد العزيز تعلن مشاركتها بموسم دراما رمضان 2025 


تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مسلسل جديد سيتم عرضه في موسم دراما رمضان من العام المقبل 2025.
وأعلنت “ياسمين” عن مشاركتها في دراما رمضان 2025، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”؛ إذ شاركت متابعيها صوراً تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي، وهي توقع عقود مسلسلها الجديد، وعلقت بالقول: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله”.

ياسمين عبد العزيز تتلقى التهاني

ولقي منشور ياسمين عبد العزيز تفاعلاً كبيراً، من قبل النجوم والمشاهير أبرزهم الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، الذي سوف يتولى كتابة قصة مسلسلها الجديد، حيث جاء تعليقه على هيئة رسوم تعبيرية أكدت على مدى تحمسه للعمل معها، بينما علقت الفنانة بدرية طلبة، قائلة: “تبارك الله ربنا يحفظك، مليون مبروك”.

يمكنكم قراءة.. ياسمين عبد العزيز عن أول تجربة لها في التمثيل: بكيت بجد

آخر المشاركات الدرامية لياسمين عبد العزيز

وشاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم “ضرب نار”، وهو العمل الذي جمعها بالفنان أحمد العوضي، قبل أن يقرر الثنائي انفصالهما بصورة رسمية، ودارت أحداثه حول “جابر” أحمد العوضي، الذي قرر السفر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق “مهرة” ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.
والعمل من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وشارك في بطولته عدد آخر من النجوم وهم، ماجد المصري، إنتصار، سهير المرشدي، وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.