ياسمين صبري وأسماء جلال ورنا رئيس يحولون ماجد الكدواني من صديق البطل إلى الأب


شهدت السنوات القليلة الماضية وصول الفنان ماجد الكدواني إلى حالة كبيرة من التوهُّج الفني، وأصبح تواجده في أيّ عمل فني، سواء في السينما أو الدراما، عنواناً للنجاح؛ لما يتميز به من موهبة كبيرة وقدرة على تجسيد كافة الشخصيات، سواء الكوميدية أو التراجيدية. وهو ما أصبح أكثر وضوحاً في الفترة الأخيرة.

ماجد الكدواني من أدوار صديق البطل إلى الأب

وخلال أربع السنوات الأخيرة، تطوّرت أدوار ماجد الكدواني واتخذت مساراً مختلفاً؛ حيث تحوّل من أدوار صديق البطل التي اعتاد على تقديمها في السينما خلال سنوات طويلة؛ ليذهب إلى أدوار الأب لشباب في العشرينيات والثلاثينيات، ويحقق بها نجاحاً كبيراً. واستطاع في أفلامه الأخيرة، تقديم شخصيات الأب بشكل مميز، واللافت للانتباه أن معظم أدوار الأب في أعماله الأخيرة كانت لبنات.

يمكنكم قراءة ماجد الكدواني في Big Time Podcast: أهيم وراء قلبي وزوجتي “صوت العقل” وأسمع كلامها

ماجد الكدواني قدّم دَور أبٍ للفنانة رنا رئيس في مسلسل “موضوع عائلي” الذي تم عرضه على جزئين، كل جزء من 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً وانتشاراً واسعاً. واستطاع الكدواني تجسيد دَور مليء بالمشاعر الأبوية، وفي نفس الوقت لا يخلو من الكوميدية وخفة الظل.
وبعد ذلك قدّم فيلم “فضل ونعمة” بمشاركة هند صبري، وظهر في دَور أبٍ للفنانة الشابة ياسمينا العبد.

والد ياسمين صبري في “أبو نسب” وأسماء جلال في “وفيها إيه يعني”

وخلال هذا العام، قدّم ماجد الكدواني في فيلم “أبو نسب” مع محمد إمام، دَور الأب للفنانة ياسمين صبري، وظهر بالشخصية بشكل كوميدي يتناسب مع موضوع الفيلم. كما يعمل حاليًا على تصوير فيلم جديد بعنوان “وفيها إيه يعني” بمشاركة غادة عادل، ويظهر بدَور أبٍ للفنانة أسماء جلال.

اقرأي أيضاً: أسماء جلال وغادة عادل مع ماجد الكدواني في “وفيها إيه يعني

أعمال منتظرة لـ ماجد الكدواني

وبدأ ماجد الكدواني تصوير فيلمين جديدين خلال الأيام الماضية: الأول هو “وفيها إيه يعني”، بمشاركة: غادة عادل، وأسماء جلال، وميمي جمال. وتأليف وليد المغاوري، ومحمد أشرف، ومصطفى عباس. وإخراج عمر رشدي.
والثاني “أسد أسود”، الذي يشارك في بطولته إلى جانب: محمد رمضان، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وشريف سلامة. ومن إخراج محمد دياب. وتأليف الإخوة: محمد، وخالد، وشيرين دياب.

آخر أعمال ماجد الكدواني السينمائية

وكان آخر أعمال ماجد الكداوني في السينما فيلم “أبو نسب”، الذي عُرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، وشارك في بطولته إلى جانب: محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي. وضيوف الشرف: ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.