هل سنرى موسمًا ثالثًا لمسلسل سندس؟ إلهام علي تجيب


أعربت الفنانة إلهام علي، عن سعادتها بشخصية “سندس” التي قدمتها خلال المسلسل الذي يحمل نفس اسم شخصيتها، موضحة أن سبب سعادتها بهذه الشخصية، هي أنها أظهرت جانباً من شخصية إلهام علي للجمهور، خاصة وأن المشاعر التي كانت تظهر بها سواء أمام الكاميرا أو خلفها كانت حقيقية.

وحرصت إلهام علي، على توجيه رسالة شكر لكل العاملين في هذا المسلسل، بسبب الروح الجميلة التي ظهروا عليها أثناء تصوير العمل، كما أثنت أيضاً على المجهود الكبير الذي قام به المخرج رامي رزق الله في هذا الجزء من المسلسل.

إلهام علي في كواليس مسلسل “سندس2”

وشاركت إلهام علي، متابعيها، مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد مشاهدها بالمسلسل، وعلقت بالقول: “شكراً سندس لأنك أظهرت للناس جزءاً من إلهام علي كل مشاعرها أمام الكاميرا وخلفها حقيقية، تعرفون وش اللي ساعدني لإظهار كل هالمشاعر إن كانت مضحكة أو مبكية، وجود طاقم أمام وخلف الكاميرا يحبون بعض وحريصين لتقديم تجربة جميلة تعيشون معها بكل تفاصيلها”.

وأضافت: “أنا حبيت سندس2 لأني حبيت كواليسه، وهنا لازم أقول شكراً لكل العاملين فيه من فنيين وفنانين، وكلمة حق بقولها في حق مخرج هذا الموسم أستاذ رامي رزق الله، لو ماشفت منك حبك وحرصك واهتمامك في ممثلينك وقصتك ماطلعنا بالمستوى اللي شفتوه”.
واختتمت تعليقها بالكشف عن إمكانية التحضير لموسم جديد للمسلسل “شكراً بحجم السماوات لمخرجنا وكاتبنا وشركة الإنتاج وأولاً وأخيراً لكم يا أجمل عائلة، ونشوفكم في موسم جديد لعملكم العائلي سندس قريباً بإذن الله”.

مسلسل “سندس2”

وتأتي أحداث الجزء الثاني من مسلسل “سندس 2″، استكمالاً لأحداث الجزء الأول، حيث يقرر “عبد الرحمن” فسخ خطبته من (سندس) ويتقدم لـ(نوف)، يدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود (أبو فايز)، ويتوجب الآن على أولاده التوصل إلى خطة لإصلاح الوضع.
ويشارك في بطولة العمل، الفنانة إلهام علي، حسن العسيري، سارة اليافي، عبير عبد الله، والعمل من إخراج رامي رزق الله، وتأليف علاء حمزة .

يمكنكم قراءة.. بعد نجاحها في سندس 2: جولة للتعرف إلى أبرز أعمال إلهام علي ذات الطابع الكوميدي

آخر أعمال إلهام علي الفنية

يُذكر أن الفنانة إلهام علي شاركت مؤخراً في مسلسل “جريمة قلب” الذي ضم كوكبة من النجوم وهم عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.
وتدور قصة مسلسل “جريمة قلب”، حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

كما شاركت أيضاً في فيلم ” تشيللو”، والذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب؛ حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته، وشارك في هذا الفيلم ميلا الزهراني، مهند الحمدي، وآخرون، والعمل من تأليف الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومن إخراج دارين لين بوسمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.