نورا بالألف تكشف لـ”سيدتي” جديدها القادم.. أغنيتان عراقيتان بشكلٍ مختلف وعمل سينمائي


تستعد الفنانة نورا بالألف لعدة نشاطات فنية قادمة، وكشفت لـ”سيدتي” عن بعض هذه الأعمال التي سترى النور خلال الفترة القادمة، وقالت إنها تستعد منذ خمسة أشهر للتجهيز لأغنيتين بنكهة عراقية كاملة، وسيتم تصويرهما في أربيل في الفترة ما بين شهري 9 و10 من سنة 2024، وهي مع شركة ميوزك الحنين، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم ومصطفى الربيعي، وألحان رائد الأديب وأحمد الميالي، أما الموزعان فهما: لؤي عامر ومحب الراوي.
وأوضحت نورا أنها ستصور الأغنيتين وتطرحهما بشكلٍ جديد، وهنالك مفاجأة لجمهورها، وأن أغانيها ستكون مختلفة عما طرحته بالسابق، مثل أغنية “أهل الهوى” باللهجة الكويتية مع الملحن فهد الناصر، وأغنيتها المصرية “أنت الأمان” مع فنانين مصريين، وأغنية “الدلع” التي أنتجتها. وأوضحت أن اختيارها للغناء باللهجة العراقية يعود لحب الجمهور الخليجي والكويتي، وأيضاً للأغاني العراقية.

نشاطات قادمة لنورا بالألف

وعن جديدها القادم أيضاً كشفت نورا أنها تستعد لفعالية ثقافية بدولة قطر ستكشف عنها قريباً، وهي حدث مهم؛ حيث سيُكرم نخبة من أهل الفن، وكذلك سيتم حضور نخبة من النجوم، كما أنها تستعد لإحياء حفلات بالكويت.

نورا بالألف وتقديم برنامج

كشفت نورا بالألف أنها تستعد لتجربة جديدة لها ولأول مرة، وهي تقديم البرامج، وقد عُرض عليها سابقاً هذه التجربة، ولكنها لم تخُضها مع أنها تدربت على تقديم البرامج، ولكن لم تأتِ لها فرصة لخوض هذه التجربة، لكن الآن سيراها قريباً الجمهور مقدمة تستضيف نخبة من أهل الفن، وأنها متحمسة جداً لخوض هذه التجربة الجديدة ضمن مسيرتها الفنية، وتقديمها واستضافتها لهؤلاء الضيوف الذين كان حلماً من أحلامها أن تلتقيهم.
وعن سبب قلة ظهورها الفترة الماضية، قالت نورا: “لم يسعفني الوقت للمشاركة بأعمال درامية جديدة، وظهرت ضيفة شرف بمسلسل “منت رايق” من ﺇﺧﺮاﺝ نهلة الفهد وﺗﺄﻟﻴﻒ منى النوفلي وبطولة الفنانة هبة الدري، وإن شاء الله الفترة المقبلة أقدم أعمالاً درامية جديدة”.

تجربة سينمائية

وعن التجارب السينمائية كشفت نورا بالألف أنها تستعد لخوض تجربة سينمائية وبمشاركة نخبة من نجوم الخليج، وقالت إنها متحمسة لتقديم عمل سينمائي، وخاصة بعد السماح بالسينما بالسعودية وعرضها لأفلام عديدة خليجية وعربية وإقامتها لمهرجانات سينمائية الفترة الأخيرة.
واختتمت نورا بالألف حديثها وتمنت أن تنال تجاربها القادمة سواء بالغناء أو بالمسرح أو الدراما والسينما أو تقديم البرامج رضا جمهورها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.