نعومي كامبل تؤكد أنها استقبلت كلا طفليها عبر أمّ بديلة


بعد أن تجاوزت الخمسين من عمرها، استقبلت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل طفلتها، الأولى عام 2022 حينما كانت تبلغ من العمر 51 عاماً، والطفل الثاني وهي في عامها الـ 53. وعن ترحيبها بطفليها في هذا العمر قالت كامبل: “لم يفت الأوان أبداً لتصبحي أمّا”، بينما أُثيرت بعض التكهنات عن استعانة كامبل بأمّ بديلة، إلا أنها لم تتحدث عن هذا الشأن منذ الولادة.

نعومي كامبل تستعين بأمّ بديلة

عن هذا الشأن تحدثت نعومي كامبل للمرة الأولى؛ حيث أكدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 54 عاماً أنها بالفعل استعانت بأمٍّ بديلة لطفليها، وقالت في مقابلة نشرتها صحيفة Times في 7 يونيو: “لقد فعلت ذلك”. وكشفت عارضة الأزياء أن ابنتها، البالغة من العمر حالياً عامين، وابنها، الذي تم استقباله في يونيو 2023، وُلدا عن طريق تأجير الأرحام.

كما تحدثت كامبل أيضاً عن “الخوف” الذي تشعر به على طفليها من المستقبل، حيث قالت: “طفلاي هما كل شيء بالنسبة لي. لقد جعلاني ذلك أخشى على المستقبل. آمل أن يكون هناك عالم أفضل لطفليّ. إنهما يمثلان 100 بالمائة من أولوياتي. يجب أن أكون هناك من أجلهما في أول يوم لهما في المدرسة”.

نعومي كامبل تستقبل طفليها بعد عمر الـ 50

في مايو عام 2021، وفي خبر مفاجئ، أعلنت عارضة الأزياء نعومي كامبل عبر حسابها على إنستغرام؛ أنها أصبحت أماً لطفلة، حيث نشرت صورة لها وهي تضع قدمي الطفلة في يدها، وقالت: «لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها». وفي 24 يونيو 2023، أصبحت كامبل أماً للمرة الثانية، وشاركت الخبر خلال حسابها على إنستغرام، حيث أرفقت النجمة الصورة التي ظهرت بها وهي تحتضن طفلها الحديث، بينما تمسك ابنتها الأولى بيد الرضيع حديث الولادة بتعليق كتبت فيه:” عزيزي الصغير، أعلم أنك عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي ولدت بها. هبة حقيقية من الله تبارك! مرحباً بك يا ولدي».

يُذكر أنه منذ أن استقبلت نعومي كامبل طفليها، تجنبت الممثلة ومقدمة برنامج الواقع ذكر اسميهما والكشف عن تاريخ ميلادهما ومشاركة وجوههما.
قد ترغبين في معرفة ناعومي كامبل تنشر صوراً لابنتها خلال زيارة لمسجد الشيخ زايد بأبو ظبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.