نسليهان أتاغول “جاسوسة” في مسلسلها الجديد.. تعرفوا إلى قصته


“حب أعمى”، “ابنة السفير”، “بين نارين”، “على مشارف الليل”، “الأوراق المتساقطة”، و”ما تبقى منك لي”، جميعها أعمال فنية شاركت فيها الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول، التي تتصدر الصف الأول بين نجمات تركيا على مدار السنوات الماضية، واشتهرت منذ ظهورها الأول حتى الآن بالأعمال الدرامية والرومانسية، واعتاد الجمهور أن يراها بوجه المُحبة والعاشقة والموهوبة وذات الروح الطفولية والحزينة والمغلوبة على أمرها، ولكن من الواضح أن أتاغول قررت هذا العام أن تُغير من جلدها وتظهر للجمهور في ثوبٍ جديد، ونوعية جديدة من المسلسلات، وهو مسلسل تاريخي.

نسليهان أتاغول تشارك في مسلسل تاريخي جديد

وقَّعت نسليهان أتاغول– أو “نيهان” كما اشتهرت في الوطن العربي من خلال مسلسل “الحب الأعمى” الذي ظهرت فيه بصحبة الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت- على مسلسل جديد، يتم تصويره الآن، ومن المقرر أن ينتهي ويُعرض في نهاية العام الجاري، والمسلسل يحمل اسم “الحب في أيام الاحتلال”، وهو مسلسل تاريخي، تدور قصته حول أحداث واقعية، ممزوجة بالحبكة الدرامية.

تبدأ قصة المسلسل في عام 1918، في عهد مصطفى أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، المسلسل تاريخي من تأليف يلماز شاهين، الذي كتب العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لا تُنسى، بما في ذلك “محتشم يوزيل”، وسوف يتم تصوير أغلب مشاهد المسلسل في الأناضول.

قد ترغبين في معرفة نجمات تركيات خطفن أنظار العالم بجمالهن في الأعوام الماضية

نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو

كان الزوجان قادير دوغلو ونسليهان حديث الصحافة التركية، بل والعالمية أيضاً في الشهور الأخيرة، وذلك بعد تسريب صور دوغلو وهو يرقص مع فتاة أخرى، في إحدى الحفلات الخاصة، وانتشر خبر خيانته لأتاغول كالنار في الهشيم. ولكن نفى الاثنان حقيقة هذه الشائعة، وأكدا أنها مجرد صورة طبيعية، وأنهما ما زالا مع بعضهما ويعيشان حياة هادئة.

وللتأكيد على أن هذه الشائعات التي تتردد عنهما كثيراً بالفترة الأخيرة خاطئة، احتفلت أتاغول وزوجها بالذكرى الـ7 على زواجهما، بالسفر لقضاء عطلة صيفية معاً، ونشر دوغلو مجموعة من الصور الرومانسية للزوجين تظهر الحب والانسجام بينهما. وعلق دوغلو قائلاً: “أجمل هدية قدمها لي الله، أنا محظوظ لأكون معك، أنها مثل الليل، مثل التنفس، شكراً لك على كل شي”.

ولم تهدأ الصحافة والجمهور عنهما كثيراً، حتى لاحقهتما أقاويل أخرى وتعرض الثنائي للانتقادات بسبب الأجر الكبير الذي طالب به الزوجان مقابل إعلان تجاري، مما عرضهما إلى نقدٍ واسع من رواد السوشيال ميديا، لطلب مبلغ كبير، مقابل دقائق سوف يظهران بها.

للمزيد من الأخبار جزء ثانٍ من المسلسل التركي المتوحش.. ما قصته؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.