نسقي الفستان الأخضر في صيف 2024 على طريقة النجمات


يأتي اللون الأخضر بدرجاته الفاتحة والزاهية ضمن أبرز ألوان الفساتين الرائجة في أحدث عروض أزياء هذا الموسم، سواء للإطلالات اليومية، وخاصةً خلال السفر والعطلات، أو في المساء والسهرات، ولكي تحصلي على إطلالات أنيقة وجذابة، نطلعك على أبرز طرق تنسيق الفستان الأخضر في صيف 2024 من وحي النجمات ومدونات الموضة، لتجددي خزانتك بإطلالات عصرية ومواكبة لأحدث الصيحات بما يتناسب مع ذوقك.

 

الفستان الأخضر الفاتح مع الأكسسوارات الفضية

في حالة اختيار فستان باللون الأخضر الفاتح، يمكنك اختيار الأكسسوارات بالألوان الميتاليكية؛ مثل تنسيق حقيبة وحذاء باللون الفضي، للحصول على لوك مميز، وينطبق هذا على الفساتين باللون الأخضر الفاتح اليومية أو فساتين المساء والسهرة، وقد نسقت مدونة الموضة جيسيكا قهواتي الأكسسوارات المعدنية باللون الفضي مع فستانها الأخضر الفاتح بلمسات براقة للسهرة.

 

الأكسسوارات الذهبية مع الفستان الأخضر

أيضاً يمكنك تنسيق الأكسسوارات المعدنية باللون الذهبي مع فستانك الأخضر الصيفي للحصول على لوك مميز ولافت للأنظار، حيث إنها من أكثر التنسيقات تناغماً، وقد لفتتنا إطلالة مدونة الموضة شهد الجميلي بالفستان الأخضر البسيط، وأكملت اللوك بحقيبة اليد الذهبية بالسلسلة المعدنية، ولا تنسيْ اختيار أكسسوارات ذهبية لمزيد من الأناقة والسحر.
تعرفي إلى أبرز أكسسوارات لن تستغني عنها في إطلالاتك لربيع 2024

 

الأكسسوارات باللون الأسود للفستان الأخضر الداكن

كما تعلمين أن الأكسسوارات باللون الأسود من الألوان التي يمكنك اعتمادها في كل وقت وموسم، فلا تنتهي موضتها بمرور السنين، ومع الفستان الأخضر الداكن، فستكون الأكسسوارات باللون الأسود هي الأنسب، للحصول على لوك مميز وأنيق، وهنا نسقت مدونة الموضة المحجبة سهى حقيبة اليد الصغيرة باللون الأسود مع فستانها الأخضر الداكن، بالإضافة إلى الحجاب باللون الأسود، وهي إطلالة مثالية للمساء، وتتسم بالأناقة والاحتشام.

 

الأكسسوارات باللون الأصفر مع الفستان الأخضر

للحصول على إطلالة جريئة ولافتة، جربي اختيار أكسسوارات بلون متناقض مع الأخضر، على أن يكون من الألوان النابضة بالحياة التي تناسب موسم الصيف، ونقترح لكِ الأكسسوارات باللون الأصفر لتجددي اللوك مع فستان أخضر بسيط؛ مثل ياسمين صبري التي نسقت حقيبة كلاتش باللون الأصفر مع فستانها الأخضر البسيط في إطلالة مسائية ناعمة، بصيحة الفستان القميص، بالإضافة إلى الحذاء الأصفر الذي يتناغم معه بشكل كبير.
قد يعجبك أيضاً: اجمعي الأناقة والرقي بأحدث فساتين الحرير المناسبة للمحجبات لصيف 2024

 

الأكسسوارات باللون الأبيض مع فستان أخضر بطبعات 

تعد الفساتين المزينة بطبعات لون الورود وأوراق الشجر من أبرز صيحات الموضة في صيف 2024، حيث تمنحك لمسة حيوية هذا الموسم، وتتناسب مع إطلالات النهار، وأجواء السفر والعطلات، وعند اختيار فستان مزين بطبعات اللون الأخضر مع ألوان زاهية أخرى، يمكنك تنسيق الأكسسوارات باللون الأبيض معه لتكتمل نعومة وجاذبية إطلالتك، على طريقة النجمة زيندايا Zendaya، التي نسقت الحذاء الكلاسيكي الأبيض مع فستان أبيض بقصة منفوشة ومزين بطبعات الورود باللونين الأخضر والأصفر من توقيع إرديم Erdem.
شاهدي أيضاً: فساتين بنقشة الورود للمحجبات لإطلالات عصرية في الصيف

 

الأكسسوارات باللون الأخضر مع فستان أخضر

قد تتساءلين: هل يمكنك تنسيق الأكسسوارات باللون الأخضر مع فستان أخضر؟ نعم، ستبدو إطلالتك مميزة، ولكن عليك اختيار حقيبة بتصميم صغير وبسيط حتى لا تبدو إطلالتك مبالغة، وفي الوقت نفسه، يكون لون الحقيبة متناغماً أو مماثلاً للون الفستان؛ مثل إطلالة كريستينا كاستانو Cristina Castano بفستان زهير مراد الأخضر البرّاق مع حقيبة كلاتش خضراء ناعمة من الساتان بدرجة الفستان نفسه.

 

الفستان الأخضر مع الأكسسوارات البنية

أيضاً يمكنك تنسيق الفستان الأخضر مع أكسسوارات باللون البني، فهو من ضمن الألوان التي تبدو جذابة مع اللون الأخضر، وقد اعتمدت نجوى كرم فستاناً حريرياً أخضر بأزرار وجيوب أمامية، وبقصة عصرية تناسب موسم الصيف، وأضافت له لمسة أنيقة بحقيبة اليد البني الصغيرة، والحذاء البني، بالإضافة إلى نظارة شمسية بإطار بني، وهي إطلالة نهارية بسيطة وعصرية لهذا الموسم.
اكتشفي 10 صيحات حقائب لصيف 2024.. وأسرار اختيارها بحسب شكل الجسم





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.