نجوم عالميون في ضيافة  TikTok في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024


وسط زحمة الفعاليات والاحتفالات وكثافة الحضور على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، وليس بعيداً عن وميض الكاميرات الذي لا يهدأ منذ انطلاق المهرجان، تلمع أضواء الغرفة الخاصة بـ TikTok في مهرجان كان السينمائي الدولي، وتعلو أصوات النقاشات وتبادل الخبرات بين المبدعين والمؤثرين والنجوم، حيث يتحدثون عن تجاربهم، ويروون قصص نجاحاتهم وإنجازاتهم، كما يتطرقون إلى علاقتهم بجمهورهم من خلال منصة TikTok ، وكيف أتاحت لهم هذا المنصة فرصة التواصل مع جمهور الشباب، ومدت جسور التواصل بينهم رغم المسافات.
ستكونون على موعد مع مشاهير العالم في غرفة TikTok؛ بدءاً من الإعلامية ريا أبي راشد، مروراً بـ فرحانة بودي، وأنابيلا هلال، وياسمين صبري، وصبا مبارك، وأسيل عمران، وصولاً إلى النجمة القديرة يسرا، حيث تتعرفون إلى قصص ملهمة ونجاحات مبهرة.
ويلعب TikTok دوراً مهماً على صعيد عام في هذا المهرجان بشكل مباشر من خلال منصته؛ حيث يمكن لمشاركيه متابعة كواليس المهرجان أو بشكل غير مباشر؛ من خلال حسابات صناع المحتوى الذين يشاركون جمهورهم تجربتهم عبر المنصة.
يذكر أن تيك توك، وبصفته الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي (@festivaldecannes على تيك توك)، يستمر كمنصة في الاحتفاء بالإبداع وإظهار التزامها تجاه صناعة الترفيه والسينما. ينتشر عالم السينما بكامله على تيك توك، مما يوفر للمبدعين وعشاق الترفيه والمتخصصين في الصناعة فرصة للتعبير عن أنفسهم، والتواصل مع مجتمع عالمي، ومشاركة قصص خلف الكواليس.
يتجمع الفنانون والنجوم العالميون والفنيون والمُدبلجون والمخرجون والأستديوهات على تيك توك، لمشاركة حياتهم اليومية، وأجمل لحظاتهم، وأبرز أحداث السجادة الحمراء، وأكثر من ذلك بكثير؛ من خلال تقديم طريقة جديدة وابتكارية للمبدعين في جميع أنحاء العالم؛ للتعبير عن قصصهم من خلال فيديوهات قصيرة عمودية سهلة الاستخدام؛ تشجع على الإبداع وتطلقه، يؤثر تيك توك إيجابياً على صناعة الترفيه والسينما مع استمرار تطورها.

سيدتي وTikTok في شراكة حصرية لتغطية مهرجان كان السينمائي

يذكر أنه وفي خطوة تعكس التميز وتعزز من التغطية الحصرية والمنفردة لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، أعلن كل من “سيدتي” و”هي” التابعتين للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ومنصة تيك توك TikTok ، في وقت سابق، عن شراكة حصرية خلال فعاليات المهرجان بين 14 و25 مايو 2024.
وفي سياق هذه الشراكة الحصرية، قدمت “سيدتي” و”هي” محتوى حصرياً وخاصاً على منصة TikTok تحت وسم #Cannes2024 ، كما قدمت «سيدتي» مجموعة من اللقاءات والتغطيات مع المشاهير والمؤثرين والمبدعين من الشرق الأوسط وأنحاء العالم في مختلف فعاليات مهرجان كان السينمائي.
تعد هذه الشراكة بتقديم محتوى غني؛ يعكس التعاون مع المشاهير، ويسهم في الوصول الخاص إلى منصّة “تيك توك” المخصصة في مهرجان كان السينمائي.
يذكر أن تغطية الحفل، الذي يجمع نجوم ومشاهير وصُنَّاع المحتوى الترفيهي من حول العالم، تأتي تأكيداً على العلاقة المتينة بين “تيك توك” و”سيدتي”، وانعكاساً لموقعها الرائد عربياً في إطار تمكين المرأة، وكمرجع رائد في عالم الأزياء والجمال.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.