نجل محمد التاجي يكشف تطورات حالة والده الصحية.. وهذا ما طلبه من الجمهور


أجرى الفنان محمد التاجي العملية الجراحية التي كان قد أعلن عنها أمسِ، عبْر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقد كشف نجله في تصريحات خاصة لـ«سيدتي» منذ قليل أن والده بخير وحالته الصحية مستقرة ومن المقرر أن يغادر المستشفي بعد قليل، طالباً من الجمهور الدعاء له بإتمام الشفاء علي خير.
هذا وقد تفاعل جمهور ومحبو محمد التاجي مع خبر خضوعه للجراحة، وتساءلوا حول وضعه الصحي وتفاصيل الجراحة.

تفاصيل أزمة محمد التاجي الصحية

محمد التاجي أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة، وبعد محاولات عديدة لإتمام العلاج في المنزل تحت إشراف ورعاية الأطباء، اتضح أنه من الضروري الخضوع لعملية جراحية لحل هذه الأزمة بشكلٍ سريع، قبل الدخول في مضاعفات تؤثر على حالته. وبالفعل أجرى العملية بنجاح، ومن المقرر أن يعود إلى منزله خلال الساعات القليلة المقبلة.
وكان محمد التاجي قد تحدّث عن أزمته الصحية في بداية عام 2023، وأكّد وقتها أنه أجرى عملية جراحية دقيقة، لكن على ما يبدو أن مشكلته الصحية لم تنتهِ بشكلٍ تام، وعانى مؤخراً من انتكاسة جديدة. وتمنى له عددٌ من الفنانين، الشفاء العاجل، منهم: الفنان الشاب والمؤلف إياد إبراهيم، الذي كتب عبْر صفحته على فيسبوك: “دعواتكم له بالشفاء”.

أعمال محمد التاجي في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد التاجي قد شارك في السباق الرمضاني لعام 2024 بعدة أعمال مميزة، كان أبرزها شخصية فوزي بمسلسل “العتاولة”. وقام ببطولة هذا العمل: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالإله، مريم الجندي. وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول نصار وشقيقه خضر، اللذين يعملان في السرقة والنهب، ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة، أنهما ليسا أخوين، وأن والدتهما سترة العترة، التي تجسّد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبّرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معاً.
بجانب ذلك، كان له حضور مميز في مسلسل “جودر” مع الفنان ياسر جلال، وياسمين رئيس. ودارت أحداث هذا العمل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال؛ حيث قدّم العمل حياة تاجر ينجب 3 أولاد، هم: سالم وسليم وجودر. وتتعقد حياة الابن الأخير جودر ويعيش حالة كبيرة من الصراع مع العدو شمعون؛ للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.