موديلات فساتين دانتيل أبيض لعروس 2024 تخفي عيوب الجسم


يبقى الدانتيل متربعاً على عرش الموضة العالمية، ويأتي على أول قائمة الخامات المستخدمة في تصميم فساتين الزفاف؛ فهو المفضل للكثيرات؛ نظراً لرهافته وملمسه المميز ودقة تفاصيله. وقد برعت دُور الأزياء المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، في توظيفه بشكل رائع. والنتيجة تصميمات تحاكي ذوق العروس الرومانسية.

وشهدت فساتين الزفاف الدانتيل هذا العام تنوّعاً كبيراً من حيث القصات، وهيمنت الموديلات المصممة بياقات عالية على المشهد، واكتفى بعض المصممين بتزيين الجزء العلوي من الفستان به، فيما جاءت التنورة سادة خالية من أيّة تفاصيل.

وبخلاف الفساتين، قدّم بعض المصممين الطرحات الدانتيل الطويلة، والتي زادت الفساتين تفرُّداً وفخامة؛ نكشف لكِ في السطور التالية، أحدث موديلات فساتين دانتيل أبيض لعروس 2024، ونرشحها بقوة للعروس النحيفة؛ لأنها ستساعد في إخفاء عيوب الجسم.

فساتين دانتيل مزودة بفيونكة من الخلف

فستان من إميليانو بنغاسي Emiliano Bengasi- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت فساتين الزفاف الدانتيل المزوّدة بحزام معقود على شكل الفيونكة من الخلف، الصدارة على منصات العروض. وقدّمت ماركة إميليانو بنجاسي Emiliano Bengasi فستاناً فائق النعومة تميّز بتنورته الساتان المصممة بقَصة A Line واسعة، ستخفي الساقين النحيلتين، كما ستساعد الأكمام الدانتيل الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس Bell Sleeves، في منح الجسم مظهراً أعرض.

فساتين زفاف مزودة بطرحة دانتيل طويلة

فستان من مونيك لويلييه Monique L’huillier- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تكتفِ بعض الماركات بتغطية فساتين الزفاف بالدانتيل الفاخر؛ بل صممت الطرحات أيضاً منه. من جهتنا، أحببنا الفستان الناعم المصمم بأكمام دانتيل طويلة، ومزوّداً بطرحة دانتيل طويلة تصل إلى الأرض، من مجموعة ماركة مونيك لولييه Monique L’huillier. تصميم يجمع بين البساطة والفخامة، ويناسب حفلات الزفاف المقامة في حديقة المنزل أو على الشاطئ وسط العائلة والأصدقاء المقربين.

فساتين زفاف دانتيل بقصة A Line

فستان من مور More- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف المصممة بقَصة A Line مسيطرة على مشهد الموضة. التصميم الذي يساعد في إطالة القامة القصيرة، قدّمته ماركة مور More مغلفاً بالكامل بالدانتيل، ومصمماً بثلثي كم. أما القبة فكانت على شكل Sweetheart، وزُين الخصر بحزام ساتان رفيع معقود من الأمام.
لا يفوتكِ الاطلاع على فساتين زفاف بألوان الباستيل لعروس 2024

فساتين زفاف دانتيل أبيض Cut Outs

فستان من نيكول ميلانو Nicole Milano- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما في فساتين الكوتور، ها هي موضة الـCut Outs أو الأزياء المزينة بفتحات على جانبي الخصر، تغزو مجموعات 2024 لفساتين الأعراس. وظهرت عارضة ماركة نيكول ميلانو Nicole Milano بفستان دانتيل طويل مميز بخصره العالي وياقته العالية، ومزود بذيل قصير. ونرشحه للعروس صاحبة الصدر الصغير؛ فالدانتيل والياقة العالية سيزيدان من عرض هذه المنطقة.

فساتين زفاف دانتيل بياقة V Neck

فستان من بيتر لانغنير Peter Langner- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف فساتين الدانتيل المصممة بياقات عالية، ركّزت بعض الماركات على الموديلات المصممة بياقة V Neck مثل الفستان الطويل الذي يتسع تدريجياً من عند الركبة، والمصمم من دون أكمام، من مجموعة ماركة بيتر لانجنر Peter Langner.

جاء الفستان مزوّداً بقبة سادة تُخفي الجزء المكشوف من الصدر، وتميّز بالطرحة متوسطة الطول المزدانة بتطريزات الورود الصغيرة حول الحواف التي تغطي الوجه.

فساتين زفاف دانتيل بأكتاف بارزة

فستان من برونوفياس Pronovias- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الأكتاف غير العريضة، نرشّح لكِ الفستان الذي أطلّت به عارضة ماركة برونوفياس Pronovias، والذي تميّز بياقته العالية وأكمامه الطويلة وتنورته المنفوشة السادة. تصميم راقٍ يناسب العروس التي تبحث عن تصميم محتشم بتفاصيل ملكية.

فساتين زفاف دانتيل بتنورة إضافية

فستان من ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغب فساتين الزفاف المزوّدة بتنورة إضافية من الخلف عن ساحة الموضة، وتألّقت عارضة ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte بواحد من أجمل التصاميم؛ حيث زُيّن بالكامل بالدانتيل، وصُمم بياقة عالية منحته رقياً وفخامة. وجاءت التنورة الإضافية طويلة موصولة بذيل قصير، سيمنح العروس إطلالة ملكية على طريقة الأميرات.
قد يهمك مشاهدة أجمل فساتين زفاف بتوقيع مصممين عرب من أسبوع العروس في نيويورك





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.