مهرجان كان 2024: الكلب ميسي بطل فيلم Anatomy of a fall يصل السجادة الحمراء


بدأ العد التازلي، وما هي إلا دقائق معدودة وينطلق الحدث السينمائي الأبرز في العالم، حيث ينتظر جمهور وعشاق وصناع السينما والترفيه انطلاق النسخة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي بحضور نخبة من أكبر وألمع وأبرز نجوم العالم في المجال السينمائي والترفيه.

استعدت السجادة الحمراء لاستقبال نجوم المهرجان، خصوصاً ضيوف حفل الإفتتاح الذي سيتم فيه تكريم النجمة العالمية ميريل ستريب وعرض فيلم الإفتتاح Le Deuxieme Acte أو The Second Act.

كلب على سجادة مهرجان كان الحمراء وهذه مفاجأته للمهرجان

ميسي في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في كان بجنوب فرنسا (Messi at the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP

وبينما ينتظر الجميع اللحظة الفاصلة لتوافد النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، ومن هو أول نجم أو نجمة يخطو نحو قصر المهرجانات، كانت المفاجأة أن الكلب ميسي، بطل فيلم Anatomy of a Fall الذي لعب دور سنوب، كان من بين أول من خطوا السجادة الحمراء. وجاء حضور ميسي مع مدربته الفرنسية لورا مارتن.

وأعلنت شركة الإنتاج D18 Paris عن اختيار الكلب ميسي لبطولة مسلسل تليفزيوني قصير جديد خاص به، سيأخذ من خلاله المشاهدين لتجربة مهرجان كان السينمائي من منظوره ككلب، وسيتم عرضه خلال مهرجان كان السينمائي لعام 2024.

وسيسمح المسلسل القصير، للمشاهدين بتجربة مهرجان كان السينمائي من الفجر، حتى وقت متأخر من الليل “من خلال عيون وصوت ميسي.

المسلسل الجديد، عبارة عن سلسلة من ثماني حلقات، مدة كل منها دقيقة واحدة، وسيتم بث البرنامج يوميا في وقت واحد على القنوات التليفزيونية الوطنية الفرنسية، خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي، France 2 وFrance 3 وCulturebox وTV5 Monde، بدءًا من 13 مايو 2024 ليستمر طوال مدة المهرجان. وينتهي بانتهاء مهرجان كان في 25 مايو.
إليكِ هذا الخبر: هيئة الأفلام السعودية تشارك في الدورة الـ 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

من هو الكلب ميسي؟

لفت الكلب ميسي، الأنظار خلال ظهوره، في الفيلم الفرنسي الشهير، Anatomy of a Fall، ليصبح أشهر حيوان في عالم السينما في الوقت الحالي. كما لفت ميسي الأنظار، خلال حفل الأوسكار، في نسخته الـ 96.. وظهر ميسي، وهو يجلس بين الحضور، في قاعة دولبي، ويشاهد فقرات الحفل باهتمام وتركيز.

فيلم Anatomy of a Fall، هو‏ فيلم دراما فرنسي، من اخراج جوستين تريت، وسيناريو كتبته مع آرثر هاراري، ومن بطولة ساندرا هولر، بدور كاتبة تحاول إثبات براءتها من وفاة زوجها.

وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين في 21 مايو 2023، وفاز بجائزة السعفة الذهبية، كما فاز بعدد من الجوائز الأخرى، في الجولدن جلوب وحفل اختيار النقاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.