مقتل جندي إسرائيلي برفح ومعارك محتدمة في جباليا


تواصلت المعارك البرية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في القطاع، خصوصاً في محوري شرق مخيم جباليا، وشرق رفح، حيث اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل جندي خلال المعارك مع المقاومة في جنوب القطاع.

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الأربعاء، يومها الـ222، حيث تواصلت المعارك في مخيم جباليا ورفح، فيما شن الطيران الإسرائيلي سلسة غارات على منازل المدنيين في مناطق متفرقة بالقطاع أوقعت عشرات الشهدا ومئات الجرحى.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35,173 شهيدا و79,061 مصابا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، بحسب وزارة الصحة في غزة.

وتواصلت المعارك البرية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في القطاع، خصوصا في محوري شرق مخيم جباليا، وشرق رفح، حيث اعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل جندي خلال المعارك مع المقاومة في جنوب القطاع، ليبلغ العدد المعلن لقتلاه منذ 7 أكتوبر 621.

وتخوض المقاومة في جباليا معارك ضارية هي الأعنف منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة، حيث تحاول القوات الإسرائيلية مدعومة بالدبابات والمدرعات التوغل في العمق من عدة محاور وسط اشتباكات شديدة،

ذات الواقع تشهده رفح، إذ تحاول آليات عسكرية إسرائيلية التقدم باتجاه وسط المدينة، حيث تم التصدي لها واستهداف بعض الآليات العسكرية من مسافة صفر في شرق رفح.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.