مجوهرات تحبس الأنفاس اختارتها النجمات لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024


انطلق اليوم مهرجان كان السينمائي الدولي بنسخته الـ77؛ وهو الحدث الذي ننتظره كل عام وتسحرنا إطلالات النجمات الاستثنائية، واختياراتهن المميزة في الفساتين والمجوهرات، وبالفعل، تألقت العديد منهن بفساتين أنيقة ومفعمة بالأنوثة، وأكملن إطلالاتهن بالمجوهرات الساحرة.
طالعي معنا أجمل قطع المجوهرات الفاخرة التي تلألأت بها النجمات العالميات والعربيات على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

فرحانة بودي بأقراط شوبارد Chopard الماسية

فرحانة بودي Farhana Bodi بأقراط شوبارد Chopard في مهرجان كان السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

تألقت المؤثرة فرحانة بودي Farhana Bodi بفستان سهرة فخم باللون الفضي صُمم بأكمام منفوخة والكريستال الذي يُزينه بفخامة تحبس الأنفاس، وأكملت إطلالتها بأقراط شاندلير من شوبارد Chopard؛ صُممت من الذهب الأبيض، وجاءت مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر، بالإضافة إلى خاتم ماسي بتصميم سوليتر ناعم.

مريم أوزرلي بقلادة الشمس من بياجيه Piaget

مريم أوزرلي Meryem Uzerli بقلادة الشمس من بياجيه Piaget في مهرجان كان السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

سحرت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار بإطلالتها الراقية؛ حيث اعتمدت فستاناً يجمع بين تطريزات الخرز واللؤلؤ بألوان حيوية، بدرجات الفيروز والذهبي والأزرق، وأضافت لمسة جذابة للوك بقلادة ذهب وردي بدلاية الشمس الألماسية الفاخرة من توقيع دار بياجيه Piaget.

ميريل ستريب بأقراط ذهبية طويلة

ميريل ستريب Meryl Streep في مهرجان كان السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

بدت إطلالة النجمة ميريل ستريب Meryl Streep ناعمة بالفستان الأبيض البسيط؛ لتبدو وكأنها عروس على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، ولكنها اكتفت بمجوهرات ناعمة من Fred Leighton؛ حيث عززت إطلالتها بأقراط فينتاج ذهبية طويلة مرصعة بقطع الكريستال الكبيرة؛ نسقتها مع خاتم عريض من الذهب الأصفر؛ لتضيف لمسة جذابة وفخمة لإطلالتها.

إيمانويل بيار بأقراط مرصعة بالألماس والزمرد

إيمانويل بيار Emmanuelle Béart في مهرجان كان السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

يبدو أن الزمرد الأخضر هو الأكثر ظهوراً في مجوهرات النجمات خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، حيث يضفي أناقة وسحراً للإطلالات، ولذلك يُفضله الكثير من النجمات، وقد اعتمدت إيمانويل بيار Emmanuelle Béart أقراط ذهب أبيض مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر من بوميلاتو Pomellato؛ لتخطف الأنظار بسحرها الذي لا يٌقاوم؛ خاصة وأنها اكتفت بها مع هذه الإطلالة الراقية باللون الأسود.

ريا أبي راشد وفخامة مجوهرات كارتييه Cartier

ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

مثل العادة، بدت إطلالة ريا أبي راشد مفعمة بالأنوثة والفخامة، وقد اختارت فستاناً أحمر مرصعاً بلمسات الكريستال البرّاقة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ألماس فخمة من دار كارتييه Cartier، تتألف من الأقراط الطويلة بتصميم شاندلير والعقد الماسي الفاخر الذي يسحر العيون بتصميمه، فضلاً عن الخواتم الكبيرة المرصوفة بأحجار الألماس بقطع كابوشون؛ لتزيدها تألقاً على السجادة الحمراء.

يسرا تكمل أناقتها بالأقراط الذهبية

يسرا في في مهرجان كان السينمائي – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

لفتت يسرا الأنظار خلال تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان كان بفستان سهرة تول أنيق مرصع بالترتر والكريستال الميتاليكي، ونسقت معه أقراطاً ذهبية متوسطة الطول لتكمل أناقتها وجاذبيتها، وقد اكتفت بها لأن الفستان مرصع بالأحجار البراقة على الياقة ونهاية الأكمام، وبالتالي لا حاجة لارتداء القلادة والأساور؛ فيما عززت أناقتها بساعة معدنية راقية بعلبة دائرية.
ألقي نظرة داخل صندوق مجوهرات يسرا.. تصاميم فاخرة تُكمل سحر إطلالاتها

ليا سيدو بالقلادة الماسية

Embed from Getty Images

من الإطلالات المميزة التي لفتتنا، تلك التي اختارتها النجمة ليا سيدو Léa Seydoux بالفستان الذي يجمع بين عدة ألوان جذابة، ونسقت معه عقد تشوكر من الكريستال مع لمسات الألماس، ويتوسطه حجر من الياقوت الأزرق؛ ليضيف سحراً وفخامة لإطلالتها، ويتناغم مع فستانها.

جولييت بينوش بأقراط غير متماثلة

Embed from Getty Images
مع فستانها الأحمر بالقصة الأوف شولدر، اختارت النجمة جولييت بينوش Juliette Binoche أقراط Cuff معدنية نسقتها بطريقة غير متماثلة، فاثنان من الأقراط عبارة عن حلقات تلتف حول الأذن، والقرط الثالث يتدلى قليلاً من الأذن؛ مما منحها إطلالة عصرية جذابة.

مونيكا باكاردي بقلادة شوكر ماسية

Embed from Getty Images
خطفت المنتجة الإيطالية مونيكا باكاردي Monika Bacardi الأنظار بإطلالتها الأخاذة بالفستان الأحمر المرصع بالخرز، وزادت فخامتها بعقد تشوكر Choker من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، يتوسطه زهرة ضخمة مرصعة أيضاً بالألماس لمزيد من الفخامة والجاذبية.

تايلور هيل بعقد مستوحى من العصر الفرعوني

Embed from Getty Images
هل تتذكرين عقد عارضة الأزياء إيرينا شايك في مهرجان كان 2023، والمستوحى من الأساطير الفرعونية؟ من جديد نرى مصدر الإلهام نفسه على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024، فهذا العقد العريض الذي اختارته عارضة الأزياء تايلور هيل Taylor Hill المصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس يبدو وكأنه مقتبس من أسطورة فرعونية على جدران المعابد المصرية القديمة؛ ونسقته هيل مع أقراط ماسية صغيرة بصيحة التكديس؛ لتُضفي مزيداً من الرقي والعصرية على إطلالتها.
تعرفي إلى 10 أساطير مذهلة عن الأحجار الكريمة.. غرابتها تحبس الأنفاس

غريتا غيرويغ بأقراط ماسية من شوبارد Chopard

Embed from Getty Images
أكملت الممثلة الأمريكية غريتا غيرويغ Greta Gerwig إطلالتها بالفستان البرغندي البراق بأقراط ذهب أبيض ضخمة مرصعة بالألماس من شوبارد Chopard، لتخطف الأنظار على السجادة الحمراء، وتكتفي بها لتضيف لمسة جذابة لإطلالتها.

إيفا غرين بأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

Embed from Getty Images
أضافت الممثلة إيفا غرين Eva Green لمسة حيوية على إطلالتها بالفستان الأسود، باعتماد أقراط ضخمة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من شوبارد Chopard؛ لتتناسب مع أجواء موسم الربيع؛ حيث جمعت بين الأحجار باللون الوردي والأرجواني في تصميم أشبه بالورود التي تتدلى بحرية من حجر ياقوت أحمر بقطع كمثرى يسحر العيون بفخامته.

أرايا هارغات بالعقد الماسي من بوشرون Boucheron

Embed from Getty Images
من أكثر الإطلالات الساحرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، تلك التي تألقت بها النجمة أرايا هارغات Araya Hargate بمجوهرات بوشرون Boucheron؛ حيث سحرتنا بطقم ألماسي بتصميم مستوحى من الزهور بتناغم يحبس الأنفاس، فالأقراط الطويلة والعقد الضخم الذي يغطي العنق والصدر؛ عزز أناقتها بالفستان الأسود الكلاسيكي الراقي.

فيرجين ليدويين بأقراط السلاسل المعدنية

Embed from Getty Images
واكبت الممثلة الفرنسية فيرجين ليدويين Virginie Ledoyen صيحة أقراط السلاسل المعدنية الطويلة والمرصعة بالألماس في إطلالتها خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، لتتناغم مع فستانها الأسود المُزين بالأحجار البراقة على الصدر، فقد اختارت قرطاً واحداً طويلاً بتصميم شاندلير؛ لتكتفي به مع تسريحة شعرها المميزة.

فريدريك بيل بأقراط تأسر القلوب

Embed from Getty Images
خطفت النجمة فريدريك بيل Frédérique Bel الأنظار بإطلالتها الأخاذة والفستان الأنثوي الناعم على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، وأكملت إطلالتها بأقراط طويلة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس تتدلى منها ماسة بقطع الكمثرى، بالإضافة إلى عقد تشوكر ألماسي ناعم عزز رقيّ إطلالتها الأنثوية.

تاتيانا كورساكوفا بطقم مجوهرات فاخر

Embed from Getty Images
من أكثر أطقم المجوهرات الاستثنائية على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي هذا العام، هذا الطقم الذي ارتدته عارضة الأزياء تاتيانا كورساكوفا Tatiana Korsakova، الذي صُمم من الذهب الأبيض، وجاء مرصعاً بالألماس والياقوت الأزرق والزمرد الأخضر بتصميم هندسي يأسر القلوب، ليكمل إطلالتها بالفستان المخمل الأخضر.
سيعجيك أيضاً: فيديو.. أجمل مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2024.. فخامة تسحر القلوب





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.