ما هي موديلات الأقراط الذهب المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة؟


قد نفقد الهدف الأساسي من ارتداء المجوهرات إذا ما قمنا باختيار القطع غير المناسبة لنا؛ فالهدف هو إثراء إطلالاتنا وليس إفسادها بتصميم لا يناسب شكل الوجه أو طول الرقبة. وهناك معايير لانتقاء كل قطعة سنضيفها إلى خزاناتنا؛ فالأمر لا يتوقف على تصميم أعجبنا أو صيحة نريد تطبيقها. من هنا أردنا أن نعرّفكِ إلى موديلات الأقراط الذهب المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة، كما نعرض لكِ صوراً لأجمل التصميمات التي قدّمتها الماركات العالمية؛ لتختاري منها ما يجدد ستايلك في الموسم الجديد.
بدايةً يجب أن نؤكد أن الرقبة الطويلة تُعتبر ميزة وليست عيباً نسعى لإخفائه، ولكن قد نرغب في خلق توازن بين طولها وعرض الكتفين؛ لذا يُفضل أن تختاري الأقراط الكبيرة ذات التصميم العريض، والتي ستمنح وجهكِ ورقبتكِ شكلاً أعرض. وبالتالي سيوحي ذلك بأنها أقصر مما هي عليه، وفي المقابل عليكِ تجنب الأقراط الرفيعة والطويلة جداً لأنها ستَزيد من طول الرقبة.
تفادَي أيضاً الأقراط القصيرة، إلا في حال كنتِ تنوين اعتماد توب بياقة عالية، ويجب أن تكون بتصميم عريض مثل: أقراط المروحة، الرائجة بقوة هذا العام. ووجّهي اختياركِ دائماً نحو الموديلات الطويلة والمصمَّمة بأحجار كبيرة، ستناسبكِ أقراط الدمعة Teardrop Earrings المُزيّنة بحجر كبير ملوّن، والأقراط الحلقية الكبيرة Hoop Earrings.
والآن ندعوكِ إلى إلقاء نظرة على أحدث موديلات الأقراط الذهب المناسبة للرقبة الطويلة.

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ابحثي دائماً عن التصميمات المزينة بتفاصيل وأحجار كبيرة؛ لتخلقي توازناً بين طول الرقبة وعرض الكتفين. ونرشح لكِ أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المستوحاة من شكل أوراق البرسيم، والمصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمزدانة بـ8 أحجار من عرق اللؤلؤ.

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

تأتي أقراط الدمعة Teardrop Earrings الطويلة والمرصّعة بأحجار ملوّنة كبيرة، على أول قائمة الموديلات المناسبة للرقبة الطويلة؛ لذا لا تترددي في التأنُّق بأقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة بـ4 أحجار من عقيق رودوليت بوزن 28.73 قيراطاً و32 ألماسة مستديرة بوزن 0.62 قيراط.

أقراط Empire Two -Tone من مارلي Marli

أقراط Empire Two -Tone من مارلي Marli

تبنَّي موضة الأقراط متوسطة الحجم ذات التصميم المستدير والمزيّنة بزخارف هندسية وتجمع بين لونين من الذهب، كما في أقراط Empire Two -Tone من مارلي Marli المصممة من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة يدوياً بـ3.7 قراريط من الألماس، تتلألأ ألماستان منها على كلّ جهة في منتصف الموديل مصممة بقطع الزمرد.
قد يهمك الاطلاع على مجوهرات مستوحاة من الزهور لإطلالة أنثوية آسرة في الربيع

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

في حال أعجبكِ موديل قصير للأقراط، عليكِ اللجوء إلى التصاميم العريضة؛ خاصة تلك المصممة على طراز المروحة والرائجة بقوة هذا العام، كما في أقراط Fanfare Symphony من جيرارد Garrard، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمزيّنة بـ24 ياقوتة برتقالية مستديرة بوزن 2.16 قيراط، و160 ألماسة مستديرة بوزن 1.98 قيراط و34 قطعة من عرق اللؤلؤ الذهبي.

أقراط D -Vibes multi -row من ميسيكا Messika

أقراط D -Vibes multi -row من ميسيكا Messika

تساعد الأقراط متعددة الصفوف المستوحاة من شكل أقراط الثريا Chandelier earrings، في إكساب الوجه والرقبة مظهراً أعرض وأقصر؛ لذا فهي من الموديلات المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة.
ستعجبكِ أقراط D -Vibes multi -row من ميسيكا Messika المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة بأحجار ألماس بإجمالي وزن 3.40 قراريط، منها حجران بقطع زمرد، يزن كلٌّ منهما 0.30 قيراط.

أقراط Ice Cube من شوبارد Chopard

أقراط Ice Cube من شوبارد Chopard

تتعاقب المواسم وتبقى الأقراط الحلَقية Hoops متربّعة على عرش الموضة، ولكن انتبهي؛ فليس كلُّ تصميم يناسب الرقبة الطويلة. اختاري الأقراط الكبيرة والسميكة المزيّنة بالترصيعات؛ لتمنح وجهكِ ورقبتكِ شكلاً أعرض.
نرشح لكِ أقراط Ice Cube من شوبارد Chopard، المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصّعة بأحجار ألماس تزن حوالي 0.66 قيراط؛ لتمنحكِ إطلالة عصرية جذابة في صيف 2024.

أقراط V-Rope Ear Clips من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط V-Rope Ear Clips من تيفاني أند كو Tiffany & Co

كما سبق وذكرنا؛ فإن الأقراط القصيرة يُفضَّل أن تختاريها بتصميم عريض، وتنسّقيها مع توب أو فستان بياقة عالية؛ لتخفي جزءاً من طول الرقبة. اخترنا لكِ أقراط V-Rope Ear Clips من تيفاني أند كو Tiffany & Co المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والبلانتيوم، والمرصّعة بألماس مستدير قطع بريليانت يزن 0.9 قيراط.
لا يفوتكِ الاطلاع على خواتم ضخمة مرصوفة بالأحجار من أشهر الدور العالمية





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.