ليلي علوي وبيومي فؤاد يودعان فيلم جوازة توكسيك تمهيداً لعرضه في صيف 2024


انتهى الفنانان بيومي فؤاد وليلى علوي من تصوير آخر مشاهد فيلمهما الجديد “جوازة توكسيك” بإحدى المدن الساحلية في مصر، حيث سافر الثنائي مطلع هذا الأسبوع بصحبة باقي فريق العمل لتصوير عدد من المشاهد على البحر، ولا سيما أن الفيلم سيتم طرحه في موسم صيف 2024 وجزء من أحداثه مرتبط بالبحر والصيف.

بدء عمليات الدعاية مع التصوير

فيلم “جوازة توكسيك” بدأ صناعه في عمليات الدعاية مطلع الشهر الجاري بالتزامن مع تصوير مشاهد العمل، حيث أطلقت الشركات المنتجة للفيلم البوستر الدعائي الأول الذي لم يظهر عليه أي من الأبطال، حيث توسط البوستر اسم الفيلم معلقاً به سلسلة حديد طويلة ممتدة حتى قاع البحر وفي نهايتها “خاتم” زواج، مع جملة للدعاية كالتالي: “كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق”.

يمكنكم قراءة: حكاية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما من ماما حامل إلى جوازة توكسيك و4 أفلام على التوالي
وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة “ملك قورة” وكريم “محمد أنور”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟
فيلم “جوازة توكسيك” بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثاني تجاربها بالتمثيل بعد مشاركتها في فيلم “شوجر دادي” مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

المستريحة يجمع ليلى علوي مع بيومي فؤاد للمرة الرابعة

ويستعد الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم آخر يجمعهما بعنوان “المستريحة”، ويشارك في بطولته: عمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان، ومحمود الليثي، وعمرو وهبة، ومصطفى غريب، ونور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. وتأليف محمد عبد القوي، وأحمد أنور، وأسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي. وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضاً: أفلام صيف 2024 تبدأ المنافسة.. أبرزها جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد
ويجتمع الفنانان بيومي فؤاد وليلى علوى للمرة الرابعة على التوالي في السينما هذا العام، بعدما قدما معاً فيلمي: “ماما حامل” عام 2021 و”شوجر دادي” عام 2003، بجانب فيلم “جوازة توكسيك” هذا العام، والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويأتي فيلم “المستريحة” ليكون رابع تعاون بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.