لعروس عيد الأضحى.. اسحري القلوب بمجوهرات مستوحاة من رقيّ الدانتيل


الدانتيل، ذلك النسيج الرقيق المزخرف الذي طالما ارتبط بالأنوثة والرقي، قد وجد طريقه إلى عالم المجوهرات، حيث تتجسد هذه التفاصيل الدقيقة في قطع فنية رائعة، ويستلهم تصميم المجوهرات بشكل الدانتيل جمال النسيج الفاخر ليقدمه في صورة مجوهرات تزداد سحراً ببريق الألماس؛ مما يضفي لمسة من الفخامة والتميز على كل قطعة.
وإذا كنتِ تستعدين لتصبحي عروس عيد الأضحى، فلا تترددي في اعتماد المجوهرات المصممة بشكل الدانتيل لإضفاء لمسة من الرقة والرومانسية على إطلالتكِ، واختاري من بين الأقراط، القلائد، الأساور والخواتم تصاميم مستوحاة من الدانتيل، لتكملي جاذبيتك بأسلوب فريد يعبر عن شخصيتكِ وذوقك الرفيع، واجعلي من هذه السهرات أوقاتاً لا تُنسى مع لمسات المجوهرات الفاخرة التي تضيء أمسياتك بأناقة لا مثيل لها.

أقراط Ghirlanda Orecchini من بوتشيلاتي Buccellati

أقراط Ghirlanda Orecchini من بوتشيلاتي Buccellati

تعتبر الأقراط المستوحاة من تصميم الدانتيل خياراً مثالياً لإطلالات العروس، وتتنوع تصاميمها بين الأقراط المتدلية والأقراط الصغيرة الرقيقة، حيث تبرز تفاصيل الدانتيل الدقيقة لتعكس جمالكِ وأنوثتكِ، ويمكنك اختيار أقراط ذهبية مزينة بأحجار الألماس الصغيرة لتكملي إطلالتك الفاخرة في حفل زفافكِ أو خطوبتكِ؛ مثل أقراط Ghirlanda Orecchini من بوتشيلاتي Buccellati، فهي من أجمل التصاميم المستوحاة من الدانتيل على شكل ورود ألماسية، جاءت بتصميم Stud من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ74 ألماسة بقطع بريليانت تزن 1.55 قيراط.

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد Chopard

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد Chopard

تضيف الخواتم المصممة بشكل الدانتيل لمسة من السحر على إطلالتك، يمكنك اختيار الخواتم الكبيرة المزخرفة بالتفاصيل الدقيقة المستوحاة من الدانتيل لتكمل سحر إطلالاتكِ في الزفاف.
ستحبين خاتم Precious Lace Vague من شوبارد Chopard، حيث يبدو فخماً ورقيقاً في الوقت نفسه بنمط يشبه الدانتيل يستحضر صورة موجات البحر التي تتلاقى لتجسد سحر الطبيعة، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بقطع الكمثرى الأخاذ، ومحاط بألماسات صغيرة مستديرة.

قلادة Flowerlace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Flowerlace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

اختاري قلادة مصممة بأسلوب الدانتيل لتمنحك مظهراً مميزاً يجمع بين الرقي والبساطة، وخاصةً التصاميم بالسلاسل المزينة بدلايات مستوحاة من الطبيعة وسحرها الخلّاب.
أعجبتنا قلادة Flowerlace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المطلية بالروديوم ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويشير اسم هذه القطعة إلى نمط أو تصميم مستوحى من الزهور والدانتيل في الوقت نفسه، حيث تبدو الوردة متشابكة بشكل يشبه نمط الدانتيل، ليجمع بين جمال الزهور وأناقة الدانتيل في قطعة فنية فريدة، وزاد سحرها ببريق الألماس، حيث إنها مرصعة بـ78 حجراً، بإجمالي وزن 2.37 قيراط.
اكتشفي أسرار تنسيق أقراط الذهب المرصوفة بالألماس مع إطلالات صيف 2024

بروش Muse Filigree من جيرارد Garrard

بروش Muse Filigree من جيرارد Garrard

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالة السهرة في العيد باختيار بروش مزين بزخارف مستوحاة من الدانتيل، وبتفاصيل دقيقة تزيدك سحراً وإبهاراً، وخاصةً مع بريق الألماس وحيوية الأحجار الكريمة الملونة.
من أجمل القطع التي قدمتها علامة جيرارد Garrard هو بروش Muse Filigree بتصميم الفراشة، حيث إنه مزخرف بخيوط الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومتداخلة معاً لتشكل أجنحة متلألئة بـ168 ألماسة دائرية بوزن إجمالي يبلغ 2.43 قيراط، وفيما بين الأجنحة، يتوهج تورمالين وردي وزنه 6.86 قيراط بشكل مربع، ويبدو البروش لافتاً بفضل تقنية “tremblant”؛ إذ تتحرك وتهتز الأجنحة بلطف عند ارتدائها.
تعرفي إلى المزيد من المعلومات عن اهتزاز المجوهرات فور ارتدائها.. أسرار كامنة تخفيها تقنية Tremblant

سوار Prato Florito من باسكال بروني Pasquale Bruni

سوار Prato Florito من باسكال بروني Pasquale Bruni

تمتعي بإطلالة رقيقة ورومانسية في ليلة العمر باختيار سوار مستوحى من نمط الدانتيل الذي يتسم بالكلاسيكية والرقي، لتدللي معصمك بقطعة مجوهرات فاخرة تلفت الأنظار.
يمثل سوار Prato Florito من باسكال بروني Pasquale Bruni حديقة ممتلئة بالزهور الصغيرة تضيء بريقاً بأحجار الألماس الصغيرة، وتظهر بترتيب يبدو مثل الدانتيل الرقيق على البشرة، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس الأبيض بوزن 1.71 قيراط، ويتوسط مركزه حجر من الياقوت الأزرق بوزن 0.06 قيراط.
لعروس عيد الأضحى.. تألقي بقلادات مرصعة بالألماس الأبيض والأصفر لإطلالة راقية





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.