لأول مرة لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان: أخفيت الخبر عن ابني


كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن إصابتها بمرض السرطانمنذ 10 سنوات، وذلك من خلال حلولها ضيفة على الإعلامية هبة حيدري، في بودكاست “منا وفينا”مؤكدة أنها أخفت الأمر عن الجميع، حتى ابنها.

لميس الحديدي تتحدث عن إصابتها بالسرطان

وخلال الحلقة، كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن إصابتها منذ 10 سنوات بمرض السرطان، مؤكدة أنها أخفت الأمر عن الجميع، حتى ابنها، قائلة: “ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات تقريباً، وجعي يخصني وأخاف حد يقول بتاجر بحاجة”.
وأضافت لميس الحديدي: “أنا أخفيت المرض على ابني لحد ما كبر وعرف، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زر جوايا اسمه زر الـ “Delete” بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني؛ بعد سنة ممكن أسامحه”.
وواصلت لميس حديثها قائلة: “لما عرفت إني مريضة عشت كابوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وقد ساندتني أمي وعمرو أديب في تلك الفترة، وأصدقائي وعائلتي وبعض المقربين مني، محدش كان يعرف وأنا لأول مرة بتكلم عن الموضوع دا”.
وأكملت :”أنا أخفيت الأمر لأني كنت بقول أنا مين، والناس عندها هموم ومشاكل، فمش عايزة أضايقهم، أصدقائي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت تاني يوم بخلص الحفلة وأسجل حلقاتي مع الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من ضمن الأشخاص الداعمين ليا، وأسرته وقفت بجانبي، ولم أغب في أي يوم عن الجمهور”.

لميس الحديدي عن عمرو أديب: كان دمه تقيل

وخلال الحلقة، تطرقت لميس الحديدي في الحديث عن زوجها عمرو أديب وبداية علاقتهما مازحة، قائلة: “أديب كان بيطفش كل العرسان اللي بيجولي وبيقنعني أرفضهم، وكان دمه تقيل بس لما اتجوزني بقى دمه خفيف”.
وأكملت الحديدي، مازحة، أن كلمتها هي التي تمشي في البيت في الأمور الكبيرة والصغيرة، قائلة: “في الأمور الكبيرة كلمتي هي اللي بتمشى، وفي الأمور الصغيرة أيضاً كلمتي هي اللي بتمشي، بعد استشارة عمرو”.
يمكنكم متابعة عمرو أديب يعلق على صفع عمرو دياب أحد معجبيه: الخطأ مشترك
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.