كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر – مدونة جورني


لقد أصبح تعلم اللغة الإنجليزية مهارة أساسية في العالم اليوم، سواء أكان ذلك لأسباب مهنية أو أكاديمية أو ببساطة لتوسيع الآفاق الثقافية للفرد، فإن إتقان اللغة الإنجليزية يوفر العديد من الفرص؛ إما إذا كنت من عشاق السفر، فإن تعلم اللغة الإنجليزية أمر أكثر من ضروري، فتعلمه ولو بعض الأساسيات لن يسهل عليك التواصل في الخارج فحسب، بل سيثري تجربتك أيضًا، لذلك في هذه المقالة سوف نكتشف معا أفضل كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر!

أفضل الطرق لتعلم الإنجليزية بسرعة لأجل السفر

التحدث باللغة الإنجليزية يمكن أن يكون ميزة إضافية عندما تقرر السفر، لهذا لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة، عبر الإنترنت وأثناء السفر، هناك العديد من الموارد! التطبيقات والدورات عبر الإنترنت والموارد المجانية. نحن هنا لنخبرك عن هذه الطرق المختلفة للتقدم بفعالية في اللغة الإنجليزية وأثناء السفر، وذلك بفضل موارد الويب.

كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر عبر الإنترنت:

تظل دورة اللغة الإنجليزية الخاصة عبر الإنترنت هي أفضل طريقة لتطوير إتقانك للغة الإنجليزية بسرعة وتحقيق أهدافك بفضل التدريس المرن والشخصي بالكامل. سواء كنت تستعد لرحلة إلى لندن أو لامتحان TOEFL، ستتيح لك منصات الدروس الخصوصية العثور على مدرس اللغة الإنجليزية المثالي بالنسبة لك.

توفر الدورات التدريبية عبر الإنترنت أيضا مرونة قيمة مع توفير موارد منظمة. تقدم منصات مثل Rosetta Stone وBabbel وDuolingo برامج مكثفة تناسب جدولك الزمني. تغطي هذه الدروس أساسيات القواعد والمفردات والنطق، بينما تسمح لك بالتقدم بالسرعة التي تناسبك. كنا قد تكلمنا عن هذه المنصات باستفاضة في مقالنا عن: برنامج تعليم اللغة الانجليزية: 5 تطبيقات فعالة للهواتف النقالة.

<strong>كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر: التدريب عن بعد

من الممكن استخدام دورات التعلم عن بعد لتعلم اللغة الإنجليزية. تقدم العديد من مواقع الويب والمنصات دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت والتي يمكن الالتحاق بها بالسرعة التي تناسبك.

قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا مرهقًا، ولكن مع التعلم عن بعد، يمكنك البدء في التحدث وفهم اللغة الإنجليزية وأنت مرتاح في منزلك.

وإذا سمح الوقت، فإن الحصول على دورات تدريبية في الموقع في البلد الذي ستزوره بالتحديد يعد خيارًا جيدا. يوفر هذا النهج تجربة كاملة، تجمع بين التعلم في الفصول الدراسية والتعرض المباشر للغة في سياقات العالم الحقيقي. كما أنه غالبًا ما تقدم مدارس اللغات الدولية دورات مكثفة مصممة خصيصًا للمسافرين.

فيما يلي مثال على منصة توفر هذه الإمكانية:

كورسيرا: تقدم كورسيرا كورسات عبر الإنترنت من جامعات ومؤسسات شهيرة. يمكنك العثور على دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين.

 

Udemy عبارة عن منصة توفر أفضل كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر في شكل دورات تدريبية عبر الإنترنت. حيث يقدم مدرسون مستقلون دورات حول مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك تعلم اللغة الإنجليزية. فهو يوفر المرونة في اختيار الدورات بناءً على احتياجاتك الخاصة.

 

EF English Live: تقدم EF English Live دروسًا مباشرة في اللغة الإنجليزية مع المعلمين. تم تصميم الفصول وفقًا لمستواك وأهدافك المحددة، ولديك الفرصة للمشاركة في جلسات المحادثة المباشرة.

 

بي بي سي لتعلم اللغة الإنجليزية: تقدم هيئة الإذاعة البريطانية موارد مجانية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية. يقدم الموقع دروسًا ومقاطع فيديو وألعابًا تفاعلية لتحسين مهاراتك اللغوية.

موارد أخرى لتتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ومجانا قبل السفر

لتعلم اللغة الإنجليزية بنفسك، يمكنك أيضًا الاستفادة من الموارد العديدة الموجودة على الإنترنت والانغماس في اللغة والثقافة الإنجليزية. لكن كيف؟

كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر-3

  • من خلال الاستفادة من البودكاست أو مقاطع الفيديو أو حتى المراسلين الأجانب. استفد من الموارد لتعلم اللغة الإنجليزية وحاول ممارسة اللغة بشكل يومي.
  • قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام! افعل ما تحب أن تفعله كل يوم، ولكن باللغة الإنجليزية. هل تريد الاسترخاء في المساء؟ شاهد برنامجك بالنسخة الأصلية مع الترجمة وليس باللغة العربية. إنها طريقة رائعة لتطوير مفرداتك وفهم اللغة. تقدم بعض المواقع أيضًا موارد فيديو مصممة خصيصًا لتعلم اللغة الإنجليزية.
  • الانضمام إلى مجموعات المحادثة، شخصيًا أو عبر الإنترنت، يعرضك لمجموعة متنوعة من اللهجات وأساليب التحدث. تعمل تطبيقات مثل Tandem أو HelloTalk على تسهيل عمليات تبادل اللغة مع المتحدثين الأصليين، وبالتالي تسريع عملية التعلم.

ما هي المفردات والجمل الإنجليزية الأكثر استخداما أثناء السفر؟

لتحقيق أقصى قدر من الراحة والفهم أثناء السفر، من الضروري وأنت تبحث عن كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر من إتقان بعض التعبيرات والعبارات الأساسية باللغة الإنجليزية. الآن دورنا لتقدم لك كورس سريع. أو بعبارة أخرى سنستكشف المصطلحات ومربعات الحوار الأكثر استخدامًا في المواقف الشائعة مثل المطار والمطاعم والفندق، لضمان حصولك على تجربة سفر سلسة:

1-كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر
كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر
  • يعد التواصل أمرًا بالغ الأهمية في الفندق لضمان إقامة ممتعة. تعرف على كيفية طلب معلومات حول خدمات الفندق، والإبلاغ عن المشكلات في غرفتك، وطلب توصيات بشأن مناطق الجذب المحلية. عبارات مثل “هل هناك شبكة Wi-Fi في الغرفة؟” أو “هل يمكنك إصلاح مكيف الهواء؟” يمكن أن تكون مفيدة.
  • عند المرور عبر المطار، فإن معرفة التعبيرات أمر بالغ الأهمية للتنقل بكفاءة. تعرف على الأسئلة والأجوبة المستخدمة بشكل متكرر، مثل السؤال عن مكان بوابة الصعود إلى الطائرة، وكيفية الوصول إلى الجمارك، وكيفية استلام أمتعتك. عبارات مثل “أين بوابة الصعود؟” و”هل يمكنك توجيهي إلى الجمارك؟” يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص.
  • في المطعم، تعد معرفة كيفية الطلب وطرح الأسئلة حول قائمة الطعام أمرًا ضروريًا. التعبيرات الرئيسية مثل “هل يمكنني رؤية القائمة، من فضلك؟” أو “أود أن أطلب الدجاج”. بالإضافة إلى ذلك، تعلم كيفية التعبير عن تفضيلاتك الغذائية واطلب التوصيات. تعرف كيف تقول “لدي حساسية من المكسرات” أو “بماذا تنصح؟” يمكن أن ينقذك من المفاجآت غير السارة. أو التكلم بإشارات تجعلك محل سخرية!
  • وأخيرا، من الضروري معرفة بعض التعبيرات المتعلقة بالحالات الطارئة. تعرف على كيفية طلب المساعدة أو الإبلاغ عن مشكلة أو الحصول على رعاية طبية إذا لزم الأمر. عبارات مثل “هل يمكنك مساعدتي، من فضلك؟” أو “أحتاج إلى طبيب” يمكن أن تكون حيوية في المواقف الحرجة.

<strong>ختاما&lt;/strong>

وفي الختام، فإن اختيار كورس تعلم اللغة الإنجليزية الخاصة في السفر هو أسلوب حكيم لمحبي المغامرة. سواء كنت تفضل لأجل ذلك تطبيقات الهاتف المحمول لراحتك أو الدورات التدريبية المكثفة للحصول على تجربة أكثر اكتمالاً، وحتى إتقان التعبيرات والجمل الإنجليزية الأساسية، فإن اللغة الإنجليزية تصبح بابًا مفتوحًا لثقافات جديدة. الاستثمار في تعلم اللغة أثناء السفر هو استثمار في مهارة سترافقك طوال حياتك، أينما تأخذك أسفارك. أما مدونة جورني فهي ترتحل بك من بلاد إلى أخرى، ومن موضوع شيق إلى آخر لتزيد من رصيدك المعرفي عبر مقالاتها المفيدة التي ندعوك لمواصلة متابعتها:

افضل 5 تطبيقات تفيدك في السفر والسياحة

أفضل برنامج تعليم اللغة الإنجليزية أون لاين

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.