كريم محمود عبد العزيز يحتفل بيوم ميلاد ابنتيه خديجة وحبيبة


احتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز بيوم ميلاد ابنتيه حبيبة وخديجة، حيث شارك متابعيه عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام لقطات حية من تجهيزات الاحتفال بيوم ميلاد ابنتيه.

تفاصيل الاحتفال بميلاد بنات كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز كان حريصاً على إخفاء ابنتيه في الصور التي قام بنشرها؛ وذلك لأنه اتخذ قرار الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية منذ ميلادهما. وقد تفاعل جمهور كريم مع مشاركته، التي تم تداولها بشكلٍ كبير على منصات السوشيال ميديا المختلفة، ووجهوا رسائل التهنئة وأمنيات السعادة لابنتيه.

صورة من احتفال كريم محمود عبد العزيز بيوم ميلاد ابنتيه -الصورة من ستوري حسابه الرسمي على إنستغرام

أحداث الحلقتين الـ5 والـ6 من مسلسل البيت بيتي 2

الجدير بالذكر أن منصة شاهد طرحت الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل “البيتي بيتي 2″، الذي يقوم ببطولته عدد من الفنانين أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وأحمد بدير، وغيرهم.
حملت الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 عدداً من الأحداث كان أبرزها طرد كراكيري كريم محمود عبد العزيز، وزوجته ميرنا جميل من الفيلا؛ وذلك بعدما اكتشفا أن عليها نزاعاً قضائياً، ما اضطرهما إلى الانتقال للعيش في أحد منازل المزرعة برفقة ابن عمه بينو الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر.
مسلسل “البيت بيتي 2” تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز؛ طرد هذه الأرواح وبيع القصر. والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

خالد نور وولده نور خالد في رمضان

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز في السباق الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ودارت أحداث العمل حول فشل خالد مهندس الطاقة النووية في تجربة المفاعل النووي التي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة، يظهر نور الذي كان يظن أن والديه تُوفيا، فتنقلب الأمور في حياة خالد ونور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.