قطع مجوهرات تأسر قلب الحبيب.. نسقيها على غرار النجمات


تسعد كل امرأة حينما يبدي شريكها إعجاباً بفستان ترتديه، أو قطعة مجوهرات تخطف نظره إليها، فهناك بعض التصاميم التي يحبها الشريك عندما ترتديها المرأة، ولا يتردد في التعبير عن رأيه بها، وحتى تكوني جذابة وساحرة في نظره دوماً، سنعرفك إلى أبرز قطع مجوهرات سيحبها الشريك وتأسر قلبه منذ الوهلة الأولى، ونطلعك على أفكار من خلال إطلالات النجمات لتستوحي منها تصاميم تخطفين الأنظار بها أينما ذهبتِ.

الأقراط الطويلة بالسلاسل المعدنية من وحي نوال الزغبي

الأقراط الطويلة من أبرز قطع المجوهرات التي تمنحك إطلالة مميزة ولافتة للأنظار، وخاصةً مع تسريحات الشعر المرفوعة، فكم تبدو إطلالتكِ جذابة ومفعمة بالأنوثة عندما تعتمدينها في المناسبات والسهرات، كونها من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، فلتقتني تصميماً أو أكثر من الأقراط الطويلة لتتألقي بها كالنجمة الساطعة.
لفتتنا إطلالة نوال الزغبي بهذه الأقراط الطويلة من الذهب الأبيض، وبتصميم السلاسل المعدنية التي تتدلى من الأذن وتتميز بأطوالها المختلفة تدريجياً، فهي قصيرة على الجانبين وطويلة من منتصفها، لتخطف الأنظار بأناقتها مع سحر الألماس البرّاق، وهي مناسبة للسهرة، حيث تجمع بين الرقّة والفخامة.

العقود الماسية بالدلايات على طريقة نانسي عجرم

تتمتع العقود الماسية المزينة بدلايات بسحر لا يُضاهى، وهي من قطع المجوهرات الأساسية في خزانة كل امرأة أنيقة تبحث عن إطلالات استثنائية في المناسبات والسهرات، ولذلك تحرص العديد من النجمات على اختيارها في المناسبات والسهرات، وخاصةً مع فساتين السهرة السوداء، ليظهر سحر وبريق الألماس مع الأزياء باللون الداكن.
ومن أبرز التصاميم المميزة التي اختارتها النجمات مؤخراً، هذا العقد الفخم الذي اعتمدته نانسي عجرم من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس، وهو من مجموعة Empire Diamond الأيقونية من تيفاني أند كو Tiffany & Co، يبلغ وزنه 80 قيراطاً، وقد زاد سحره مع أقراط ماسية متوسطة الطول وخاتم بحجر ألماس كبير.

خواتم الورود للمسة رقيقة ورومانسية استوحيها من ريا أبي راشد

من تصاميم المجوهرات التي يعشقها الرجال، تلك المستوحاة من الطبيعة، وخاصةً الورود وأوراق الشجر، حيث تتمتع برومانسية ورقة لا مثيل لها، خاصةً حينما تكون مرصعة بأحجار كريمة ذات ألوان رقيقة مثل الوردي، فضلاً عن حجر الألماس.
اخترنا لكِ واحداً من أبرز الخواتم الرقيقة التي اعتمدتها ريا أبي راشد بتصميم الوردة الماسية، فكم يتمتع برقة ورومانسية، وهو من التصاميم الأيقونية لدار بلغاري Bulgari، من مجموعة Fiorever، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بماسة قطع بريانت مركزية بوزن 0.30 قيراط ومرصوف بالألماس الذي يزن 0.79 قيراط.
شاهدي سلاسل ذهب بتصاميم عصرية جريئة موضة ربيع وصيف 2024

استلهمي أقراط الـStud الماسية من مي عمر

أقراط الـ “Stud” هي نوع من الأقراط التي تتميز بتصميمها البسيط والأنيق، حيث تلتصق بالأذن مباشرةً دون وجود أجزاء متدلية او أخرى تتسلق الأذن، وتتميز هذه الأقراط بأنها تخطف الأنظار وتجمع بين الرقة والفخامة.
سيحب شريكك هذه الأقراط لأنها تتمتع بتصميم بسيط وراقٍ في الوقت نفسه، وخاصةً حينما تكون مرصعة بالألماس، لتزداد سحراً وتخطف الأنفاس ببريقها الأخاذ.
في إطلالة مميزة باللون الأبيض، اعتمدت مي عمر أقراط Stud ماسية بتصميم دائري بحجم كبير، لتكتفي بها دون الحاجة لارتداء القلادة مع جمبسوت بقصة أوف شولدر وكشاكش ناعمة على الصدر، وأكملت أناقتها بالأساور الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض، فضلاً عن الساعة المعدنية المرصعة بالألماس، والخواتم الفخمة.

سوار الحب من كارتييه Cartier المفضل لدى ياسمين صبري

حينما تختارين مجوهرات ترمز إلى الحب، يمكنكِ من خلالها التعبير عن مشاعرك تجاه شريكك، حيث يمكن أن تقوم المجوهرات بدور كبير في التحدث بلغة مختلفة قد تكون أكثر تأثيراً من الكلام.
ويعتبر سوار الحب من كارتييه Cartier أكثر قطع المجوهرات الأيقونية التي ترمز للمشاعر الرومانسية، وهو من التصاميم التي تحتفظ بمكانتها في عالم المجوهرات رغم مرور سنين طويلة على إبداعه من قبل الدار.
تم تصميم سوار Love من كارتييه Cartier في عام 1969 على يد المصمم الإيطالي Aldo Cipullo، ويتميز السوار بتصميمه الأنيق والبسيط والمميز بقفل خاص يتطلب مفك براغي صغيراً لفتحه، مما يرمز إلى الالتزام والاستمرارية في العلاقة.
ويعد سوار الحب من كارتييه من أكثر القطع التي لا تتخلى عنها كثير من النجمات، وأبرزهن ياسمين صبري، حيث نراه يزين معصمها دوماً، وتنسقه بصيحة التكديس مع أساور بياجيه Piaget المفتوحة من الذهب الوردي من مجموعة Possession، والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، إضافة إلى سوار المسمار من كارتييه Cartier.
تعرفي إلى حكاية قلادات الحلقات المتشابكة.. وكيف كانت ترتديها النساء قديماً

 





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.