قصف وسط القطاع واشتباكات ضارية في رفح


جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء للنازحين في مختلف مناطق القطاع، حيث تعرض وسط وشمال مدينة رفح، إلى قصف مدفعي وإطلاق نار كثيف من الدبابات الإسرائيلية، الذي استهدف مناطق الخربة ومصبح وعريبة في رفح.

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الأحد، يومها الـ247، حيث واصل الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية على مناطق متفرقة في القطاع، فيما شهدت مدنية رفح اشتباكات ضارية في عدة محاور.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء للنازحين في مختلف مناطق القطاع، حيث تعرض وسط وشمال مدينة رفح، إلى قصف مدفعي وإطلاق نار كثيف من الدبابات الإسرائيلية، الذي استهدف مناطق الخربة ومصبح وعريبة في رفح.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات مكثفة على مناطق متفرقة في القطاع، واستهدفت الطائرات الإسرائيلية شرقي دير البلح، كما نفذ الطيران الحربي غارة على حي الدرج وسط مدينة غزة، ما أدى لوقوع عدة شهداء وجرحى.

وواصل الجيش الإسرائيلي هجماته على المدنيين، وذلك بعد المجزرة التي نفذها، السبت، في مخيم النصيرات، والتي راح ضحيتها أكثر من 210 شهداء وأكثر من 400 جريح، لترتفع الحصيلة إلى 36801 شهداء و83680 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.