قصف متواصل على القطاع ونسف مربعات سكنية في رفح


شن الطيران الحربي سلسلة غارات عنيفة على مدينة رفح، بالتزامن مع نسف مربعات سكنية هناك، كما شنت مقاتلات إسرائيلية غارة على دير البلح، فيما استهدفت القوات الإسرائيلية حي الشجاعية بالقذائف المدفعية، ما أوقع شهداء وجرحى جلهم من المدنيين.

واصل الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على قطاع غزة، الإثنين، ومع دخول الحرب على غزة يومها الـ248، كثف من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء للنازحين، في وقت وسع من الغارات على مدينة رفح.

وشن الطيران الحربي سلسلة غارات عنيفة على مدينة رفح، بالتزامن مع نسف مربعات سكنية هناك، كما شنت مقاتلات إسرائيلية غارة على دير البلح، فيما استهدفت القوات الإسرائيلية حي الشجاعية بالقذائف المدفعية، ما أوقع شهداء وجرحى جلهم من المدنيين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ونسف الجيش الإسرائيلي في الساعات الأولى من فجر الإثنين، مربعات سكنية في مناطق التوغل بمدينة رفح، وقصفت المدفعية الإسرائيلية محيط مستشفى المغازي، والمناطق الشرقية لمخيم المغازي والبريج ومنزلا في مخيم البريج، وآخر في حي الشجاعية.

وأوقعت الساعات الـ24 الماضية 35 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، وأصيب المئات في غارات إسرائيلية على مختلف أنحاء القطاع، وجاء ذلك عقب يوم من ارتكاب الاحتلال مجازر بمخيم النصيرات والمحافظة الوسطى بالقطاع.

وأسفرت المجازر عن استشهاد 274 فلسطينيا، بينهم 64 طفلا، وإصابة 698 آخرين، وبذلك، ارتفعت حصيلة الحرب إلى 37,084 شهيدا، و84,494 مصابا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.