في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. هذه أبرز صيحات مكياج النجمات


انطلق مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77 اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، أحد أعرق وأشهر المهرجانات السينمائية حول العالم، والذي لا يقتصر على عرض الأفلام السينمائية الرائدة والمواهب الجديدة في صناعة السينما فحسب، بل يستضيف أيضاً إطلالات النجمات الجمالية، من حيث المكياج وتسريحات الشعر. كالعادة، تترقّب عدسات الكاميرات هذا الحدث المميّز، وتتّجه أنظار محبي الموضة والجمال، نحو السجادة الحمراء لمشاهدة أهم الصيحات الجمالية، لجهة المكياج التي رافقت النجمات العالميات في حفل الافتتاح، والتي اتسمت غالبيتها على أساليب المكياج السموكي التي اعتمدتها الممثلة والمخرجة زهرة أمير إبراهيمي، والنجمة فريديريك بيل ومدونة الموضة فرحانة بودي، و غيرهن من النجمات اللاتي تألقن بصيحات مكياج لافتة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ77. فأيهن الأجمل برأيك؟!

زهرة أمير إبراهيمي بمكياج عيون سموكي ناعم

خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024 بنسخته الـ77، أطلّت الممثلة والمخرجة زهرة أمير إبراهيمي Zahra Amir Ebrahimi، على السجادة الحمراء بإطلالة عصرية جذابة، إذ اعتمدت تسريحة شعر مبللة، ونسَّقت معها مكياجاً سموكياً ناعماً، ارتكز على إبراز جمال العينين من خلال تطبيق ظلال العيون بتدرجات الأسود والرمادي على الجفون الثابتة، وظلال العيون باللون الأسود المموه على طول الجفون الثابتة. وحدّدت عينيها بالكحل الأسود على طول خطي الرموش العلوية والسفلية. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون المشمشي الخافت.

فريديريك بيل بمكياج سموكي لافت

من جانبها، تألقت الممثلة فريديريك بيل Frédérique Bel، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، بمكياج عيون سموكي، يعتمد على تطبيق ظلال العيون المموه بتدرجات البني على الجفون الثابتة، وظلال آخر مموه باللونين الأسود والرمادي على طول خط الجفون المتحركة. إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا، وإبراز وجنتيها بأحمر الخدود البرونزي، وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر الويفي العصرية المنسدلة على الأكتاف، مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على الوجه.

فرحانة بودي بمكياج سموكي مات

أما مدونة الموضة فرحانة بودي Farhana Bodi فقد اعتمدت من جهتها، مكياج عيون سموكياً مموهاً باللونين الفضي والرمادي على طول خط الجفون المتحركة، وظلال عيون آخر باللون البني الخافت على الجفون الثابتة، والماسكرا لتكثيف الرموش. إلى جانب البشرة المات، وملامح وجه محددة ومنحوتة خصوصاً عند منطقة الخدين، وأحمر الشفاه النيود الخفيف. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية، مع الغرة المشدودة إلى الخلف.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على مهرجان كان يكرمها بالسعفة الذهبية الفخرية.. إطلالات جمالية أيقونية لميريل ستريب

تاتيانا كورساكوفا بمكياج جذاب وأحمر شفاه بارز

الممثلة وعارضة الأزياء تاتيانا كورساكوفا Tatiana Korsakova، أبهرت الحضور بإطلالتها على السجادة الحمراء بفستان أخضر طويل في افتتاح مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ77، ونسَّقت معه مكياجاً جذاباً وبارزاً، إذ ركزت على إبراز شفتيها باعتمادها أحمر الشفاه الأحمر، مع البلاش البرونزي. إلى جانب مكياج العيون السموكي المموه بتدرجات اللون البني والمشمشي. وأكملت تاتيانا طلتها بـتسريحة الكعكة المبللة والمنخفضة مع الفرق الجانبي للغرة.

رومي ستريجد بمكياج خوخي مشرق

بدورها، تألقت عارضة الأزياء رومي ستريد Romee Strijd على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، بمكياج نيود غلام، الذي يعتمد على بشرة نضرة ومشرقة. وظلال عيون باللون الخوخي الخافت على الجفون الثابتة، وتكثيف رموشها بالماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الزهري النيود. كما تألقت بتسريحة الشعر البيتش ويفي المنسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة. فأتت إطلالتها الجمالية موفقة.

شانينا شايك بمكياج ناعم مع الأيلاينر المجنح

أما عارضة الأزياء شانينا شايك Shanina Shaik فقد خطفت أنظار عدسات الكاميرات في حفل افتتاح مهرجان السينمائي 2024، بدورته الـ77 بإطلالة جذابة بفستان أحمر طويل، ونسَّقت معه تسريحة شعر الكعكة المنخفضة. أما مكياجها فاختارته ناعماً وبألوان هادئة، مع إبراز جمال عينيها من خلال تطبيق الظلال العيون المموه بتدرجات البني والخوخي الخافت على طول الجفون الثابتة، ورسم خط أيلاينر ناعم على طول خط الجفون المتحركة ابتداءً من زاوية العين الداخلية حتى نهايتها بأسلوب مجنح، مما عزّز من جمال نظرتها. إلى جانب البرونزر الوردي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه البني الخافت.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.