فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية: أعمل بها منذ 15 عاماً


تصدر الفنان السعودي فيصل العيسى ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلوله ضيفاً في بودكاست “فنجان” المذاع عبر أثير راديو “ثمانية”، وخلال الحلقة كشف فيصل العيسى لأول مرة عن وظيفته الأساسية، والتي يعمل بها منذ 15 عاماً بجانب الفن والتمثيل وتقديم البرامج.

فيصل العيسى يكشف عن عمله الأساسي

كشف فيصل العيسى عن وظيفتة الأساسية والتي يعمل بها منذ 15 عاماً، قائلاً: “هذا الموضوع لا أحد يدري عنه، أول مرة أقوله في لقاء، إن أنا موظف لي تقريباً أكثر من 15 عاماً بمستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للإدمان والصحة النفسية”.
وأضاف العيسى: “يمكن أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى”.

فيصل العيسى يتحدث عن مسلسل “شباب البومب”

وخلال الحلقة تطرق فيصل العيسى في حديثه إلى مسلسل “شباب البومب“، قائلاً: “ببداية مسلسل “شباب البومب” كان الهدف التسلية فقط، ولكن جاءتني رسائل كثيرة وآراء، أن الناس تتابعك وبشكل كبير جداً، ومع الشهرة والانتشار شفت إنه ما يمنع ندخل بعض الرسائل التربوية”.
واشتهر فيصل العيسى بدور “عامر” في مسلسل “شباب البومب”، الذي عُرض في عام 2012، ليقدم بعد ذلك 12 جزءاً يحمل 360 فكرة، وقُدم آخر جزء منه في عام 2023، ليحقق نجاحاً كبيراً في عالم الدراما.
وبجانب عمله في الأعمال السينمائية والدرامية، قدم عدة برامج منها برنامج «سوالف» في عام 2009 على القناة الرياضية السعودية، وفي عام 2010 قدم برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.
يمكنكم متابعة.. أبطال فيلم شباب البومب يلتقون نجوم أندية الهلال والنصر والشباب لحضور الفيلم.. فيديو

فيلم “شباب البومب” آخر أعمال فيصل العيسى

فيلم “شباب البومب” يدخل في إطار الأعمال الشبابية الكوميدية، حيث يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالضحك والمغامرة، وقد استغرق إعداده وقتاً طويلاً من خلال مراحل الكتابة والتحضير قبل بدء التصوير، حيث تم تصوير المشاهد في الرياض بأجواء كوميدية مليئة بالحيوية والتشويق؛ ولإتمام التنفيذ النهائي والمونتاج، تم استخدام استوديو محترف في مدينة نيويورك.
والفيلم من بطولة: فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، وسلمان المقيطيب، ومهند الجميلي، وفيصل المسيعيد، وعبدالعزيز برناوي، ونواف العبدالله، علياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، نذكر منهم محمد القس، ومها منصور، ومحمد الحجي، ومرزوق الغامدي، وسعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي.
والفيلم فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي، وهو من إخراج الأميركي يول كاسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.