فيديو.. عمرو دياب يُحرر محضراً ضد الشاب صاحب “الصفعة”


تقدم الفنان عمرو دياب، ببلاغ ضد الشاب “سعد أسامة الكوتري”، صباح اليوم الأحد، في قسم التجمع الأول، متهماً إياه بالاعتداء الجسدي، وجذبه من ملابسه بشكلٍ غير لائق، وذلك في أول رد فعل رسمي من “الهضبة” بعد الجدل الذي أُثير طوال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداول مقطع الفيديو الذي سجّل الواقعة، على نطاق واسع جداً.

حقيقة تقدم “صاحب الصفعة” ببلاغ

حمل البلاغ، الذي تقدّم به المحامي أشرف عبد العزيز، المستشار القانوني للفنان عمرو دياب، رقم 9714 لسنة 2024، إداري، ضد الشاب سعد أسامة، بقسم التجمع الأول، فيما أشارت المصادر إلى أنّ الأخير لم يتقدم ببلاغٍ هو الآخر حتى الآن، بينما تقدم الدوشي شاكر، نقيب محامين الأقصر، بدعوى عرائض للنائب العام.

وكانت واقعة الفنان عمرو دياب، قد أحدثت جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، طوال الساعات الماضية، حيث تباينت حولها الآراء، ما بين مؤيدٍ لرد فعل “الهضبة” وتبرير موقفه، فيما هاجمه آخرون وانتقدوا تصرفه، واعتبره أنه لا يليق بحجم نجوميته.

تامر عبد المنعم ينتقد تصرف الشاب

كتب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلًا: “باختصار شديد كل واحد يلزم مكانه حتى لا يختلط الحابل بالنابل، حضرتك سواق يبقى مكانك العربية برة مش جوة قاعة فرح، وكمان على مسرح العريس والعروسة والأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الحفل.. عشان كده في الحفلات بيكون فيه تذكرة بـ100 جنيه وتذكرة بـ30 ألف.. أنا مش بحتقر حد ولكن في مساحة لا يحب اختراقها إلا لمن له الحق في ذلك.. تصرف غريب على من يتواجد في هذا المكان أدى إلى رد فعل غريب أيضاً علي المكان.. كل واحد لو لزم حدوده المسألة تتحل”.
وتابع: “أنا ضد فكرة ده غلبان ومسكين وفقير والسكة دي لأنه ما قابلوش في جامع، ده واحد جوه فرح AAA plus، وحكاية المحاضر والأجواء دي تسخين سوشيال ميديا واعتقاد المحيطين بيه أنها فرصة العمر للتعويض.. أخيراً مليون دولار لن يكون كافيًا لاستعادة الكرامة، ولمن يريد أن يحافظ على كرامته عليه إلا يتواجد بالأماكن غير المسموح له بالتواجد بها”.

ناقد: لا ندري ماذا كانت حالة عمرو دياب النفسية وقت الواقعة

وكان الناقد أحمد السماحي، رأى أن واقعة عمرو دياب، أخذت أكثر من حقها، حيث قال: “رغم الخطأ الواقع على رد فعل الهضبة، لكن لا أحد يدري ماذا كانت حالته النفسية؟، وماذا فعل المُعجب لكي يدفع عمرو دياب لصفعه على وجهه؟، بشكلٍ عام نحن لا نعلم الظروف المُحيطة بالمشهد كليًّا، قد يكون المُعجب على درجة من عدم اللياقة والإلحاح الشديد، بشكلٍ دفع عمرو يخرج عن شعوره”.
وأوضح السماحي، لـ”سيدتي”، أنّ عمرو دياب أحيّا الآلاف من الحفلات الغنائية على مدار مشواره الفني، ولم يحدث معه مثل هذه الواقعة، وبالتالي يجب على الجمهور ألا يُسارع في الحكم عليه وإدانته”، متابعاً: “الهضبة لديه رصيد ضخم من المحبة عند الجمهور، ولا يجب الإساءة له، لأنه يُعد سفيراً للفن المصري”. وتابع: “واقعة عمرو دياب، حالة نادرة في عالم الغناء، بحكم متابعتي الكبيرة لتاريخ الغناء، ولم تحدث من قبل، لكن أعتقد أن الفنان صار يُعاني من الجمهور في الفترة الأخيرة، والدليل ما يحدث في الجنازات والحفلات”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.