فهد العليوة يبارك لـ عبدالله بوشهري في أول تجربة إخراجية له بـ “فعل ماضي” وهذا ما قاله


بخطوة أخويه، بارك الكاتب فهد العليوة الفنان عبدالله بوشهري، في أول تجربة إخراجية له لمسلسل “فعل ماضي”، وكتب له: “أخوي الغالي عبدالله بوشهري، ألف ألف مبروك انتهاء تصوير مسلسل فعل ماضي، أول تجربة لك في مجال الإخراج، ومتأكد بتكون بصمة تضاف لمسيرتك الفنية، كنت أتمنى أكون معاك بها اليوم وأشوف الفرحة بعيونك بإنجازك، بس للأسف الظروف كانت عكس ما تمنيت، حلمت وتعبت واجتهدت وحققت حلمك بذراعك، شكثر فخور فيك وشكثر فرحان وأنا أشوف حلمك اللي قلت لي عنه من 2007 يتحقق اليوم في 2024 على أرض الواقع وأنا معاك ربع وإخوان وعزوة، ويارب الله يوفقك وتحصد هالتعب نجاح يوازي إصرارك ويشبه قلبك اللي ما في أحلى منه، مبروك ياخوي، ألف ألف مبروك وإن شاء الله أبارك لك نجاحه بعد العرض، ومبروك لكل طاقم العمل؛ من نجوم وفنيين، على رأسهم الكاتبة الراقية علياء الكاظمي، ونجوم العمل: شجون، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينة مكي، عيسى ذياب، طيف، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، عمر اليعقوب، وجميع من شارك في إنجاز هالعمل، وأخص بالذكر مدير إدارة الإنتاج البطل يعقوب الحزباوي، والمخرج المنفذ الدينامو خلود بوقشة، والجندي المجهول محمود ضاحي. بالتوفيق يا أبطال”.

رد فعل عبدالله بو شهري على كلمات فهد العليوة

وتفاعل الفنان عبدالله بوشهري مع ما كتبه الكاتب فهد العليوة، ورد قائلاً: “أنت اللي شكراً على كل شيء، فهد لو مو موجود، ما كنت قدرت أخرج”. ونشر بوشهري عدداً من المنشورات على “ستوري إنستغرام”، محتفلاً بانتهاء تصوير مسلسل “فعل ماضي”.
وكان الفنان بوشهري قد نشر مؤخراً بوستراً للفنانة شجون ومحمود بوشهري وعلي كاكولي وزينة مكي، وعلّق وكتب: “قريباً مسلسل فعل ماضي” كما نشر أيضاً فيديو لأبطال العمل مؤخراً، وكتب: “بروفات مسلسل فعل ماضي، ينطلق التصوير قريباً”.
ويُعد هذا المسلسل أول تجربة إخراجية للفنان عبدالله بوشهري، الذي شارك ببطولة عدد كبير من المسلسلات الكويتية.مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.