فساتين سهرة فخمة وغريبة لإطلالة جريئة في مناسبات صيف 2024


تُعتبر الغرابة واحدة من سمات عروض الهوت كوتور؛ حيث يتفنن كبار المصممين في ابتكار موديلات يضعون فيها خلاصة إبداعاتهم وخبرتهم، ليقدموا لزبوناتهم قطعاً استثنائية تحمل جمالية خاصة، وتؤمن لكل امرأة تبحث عن التفرد إطلالات دراماتيكية وأحياناً غريبة، وهو ما لمسناه في مجموعات ربيع وصيف 2024 التي امتلأت بعشرات الفساتين الفخمة والغريبة التي تحاكي ذوق الجريئات.
برزت هذا العام فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوخة، كما حظيت الفساتين المقترنة بشراشيب بحضور لافت على مدارج عروض أشهر الأسماء في صناعة الهوت كوتور، أيضاً لفتتنا موضة الفساتين المصممة بفتحة صدر على شكل زهرة أو المصممة ببتلات الورود.
كوني على اطلاع بأحدث صيحات فساتين السهرة الفخمة والغريبة التي قدمتها كبريات دور الأزياء العالمية، وانتقي منها التصميم الذي ستخطفين به الأنظار في مناسبات صيف 2024.

فساتين بتنانير منفوخة تعيدنا للعصر الفيكتوري

فستان من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الأكمام المنفوخة التي هيمنت على مشهد الموضة، ها هي ذي فساتين الكوتور تُقدم بتنانير منتفخة أعادت إلى الأذهان ستايل العصري الفيكتوري المحبب للكثير من النساء. رصدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستاناً بأكمام طويلة بأكتاف منفوخة منسدلة عن الكتفين، ومصمماً بقصة تعانق الجسم عند منطقة الخصر وأول الفخذين، فيما تتسع من منتصف الفخذ لتظهر على شكل طبقتين منتفختين، قطعة تجسد كل معاني التفرد والرقي بفضل طبعات الورود الناعمة التي قُدمت باللون الأرجواني الفاتح المدموج بالأخضر، نسقيه مع صندل وكلاتش باللون الفضي، أو اختاريهما بإحدى درجات الأخضر المتوافرة في طبعة الفستان.

فساتين سهرة مزينة بالشراشيب آخر موضة

فستان من إيمان أيسي Imane Ayissi -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الشراشيب أو الأهداب ستكون نجمة صيف 2024 حيث تكررت في عروض الأزياء الجاهزة والكوتور، ووظفتها ماركة إيمان أيسي Imane Ayissi في تصميم واحد من أجمل الفساتين الغريبة التي رأيناها على المنصات حيث تميز بلونه الفوشيا الأنثوي وياقته العالية الواسعة وحوافه غير المتساوية، وازدان بصفين من الأهداب واحد على الكتفين ويمتد ليغطي الصدر، والثاني عند منطقة الخصر ويغطي الأرداف، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء Pointed من لونه نفسه، واحملي كلاتش أسود، وزيني أذنيك بأقراط طويلة.
قد يهمك الاطلاع على: أجمل فساتين النجمات من حفل ميت غالا 2024

الورود المتفتحة تزين فساتين كوتور 2024

فستان من رامي العلي Rami Al Ali -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استوحى المصممون قصات فساتين كوتور ربيع وصيف 2024 من الطبيعة، من جهتنا أعجبنا الفستان المصمم بتوب وأكتاف على شكل الزهرة المتفتحة والمميز بقصته المستقيمة وطوله المتوسط الذي يكشف الكاحل، والذي ظهرت به إحدى عارضات المصمم رامي العلي Rami Al Ali، وعلى الرغم من غرابة التصميم؛ فإننا نرشحه للمرأة الحالمة، زيديه رقياً بانتعال صندل ذهبي مزود بسوار يلف الكاحل، واحملي كلاتش صغيراً من اللون نفسه، وارتدي أقراطاً طويلة من الذهب الأصفر، نسقيها مع سوار ناعم من الموديل نفسه.

الأناقة والتكنولوجيا يجتمعان في فساتين 2024

فستان من سكياباريللي Schiaparelli -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أذهلت مجموعة ماركة سكياباريللي Schiaparelli في يناير الماضي حضور أسبوع كوتور ربيع 2024؛ حيث سلطت جميع الأنظار على إحدى العارضات التي ظهرت مرتدية فستان قصير يعلو الركبة مزين بتفاصيل أعادتنا إلى تكنولوجيا أول الألفية الثالثة من الهواتف غير الذكية والأقراص والآلات الحاسبة، نعترف أنه تصميم لن تجرؤ الكثيرات على ارتدائه، ولكن لا نستطيع أن ننكر فخامته وتفرده وقصته الأنثوية التي تبرز طول القامة، وننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود سادة، ويُفضل أن تكون الحقيبة من دون تفاصيل أيضاً؛ حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

الكابات الضخمة حليفة أناقتك في سهرات الصيف

فستان من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما سبق أن أشرنا إلى سطوع نجم الفساتين الكاب هذا الموسم، التي قدمتها كبريات الماركات العالمية بقصات منوعة وغير اعتيادية. وجدنا لدى ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf فستاناً أسود قصيراً A Line مزوداً بكاب من لونه نفسه، تميز بأكتافه العريضة المموجة والرباط الطويل المعقود على جانب العنق، نسِّقيه مع حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتش ذهبياً، وزيني أذنيكِ بأقراط Studs ناعمة من الذهب الأصفر.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة أحدث موضة

فستان من ستيفان رولان Stéphane Rolland -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بات من المعروف أن الفساتين المصممة بأكمام منفوخة من أبرز صيحات هذا العام، وقُدمت في مجموعات الكوتور بقصات ضخمة منحت بعض الموديلات لمسة تفرد ستعشقها كل امرأة تبحث عن لوك عصري بعيد عن التقليدية، ونرشح لها الفستان الطويل المصمم بتوب مطرز وتنورة سادة طويلة عالية الخصر مزينة بشق أمامي طويل من مجموعة ستيفان رولان Stéphane Rolland، نسقيه مع صندل كريمي مزود بسوار يزين الكاحل، واحملي كلاتش فضياً سادة.

فساتين سهرة بكاب مبتكر لطلة استثنائية

​فستان من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احتلت فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل التقليدي منصات العروض هذا العام، وبحثاً عن التفرد قدمت بعض الماركات موديلات مزودة بكابات مبتكرة، كما في الفستان الأسود الطويل مستقيم القصة والمطرز على الصدر والمزود بكاب قصير دائري الشكل الذي أطلت به عارضة ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، أعجبنا تنسيقه مع الصندل الـPlatform الذهبي. هذا التصميم يناسبه كلاتش أسود سادة بقفل ذهبي، ولا يفوتك ارتداء أقراط متدلية ناعمة.
لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات فساتين الكاب لإطلالات ملكية في صيف 2024





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.