عجيبة الدوسري تنشر صور مسلسل كرمال الولد وهكذا تُعلق


شاركت الفنانة عجيبة الدوسري متابعيها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام عدداً من الصور وفيديو لـ برومو مسلسل “كرمال الولد” والذي سيُعرض ابتداءً من 13 يونيو 2024. ونشرت الدوسري فيديو لـ أبطاله الفنان راشد الشمراني، الفنانة عهود السامر، الفنان حبيب الحبيب، والفنانة ليليان نمري يتحدثون عن المسلسل، وكذلك لقطات من العمل وكتبت: “مسلسل كرمال الولد”.
كما نشرت صورةً لها مع مخرج العمل منير الزعبي وكتبت: “نجاح مسلسل كرمال الولد مخرج وتيم عمل جبار”.
كما نشرت صورة لها من العمل وكتبت: “مسلسل كرمال الولد”.

مسلسل “كرمال الولد”

مسلسل “كرمال الولد” سيبدأ عرضه خلال الفترة القادمة ابتداءً من 13 يونيو، المسلسل ذو طابع اجتماعي كوميدي من بطولة الفنان حبيب الحبيب، راشد الشمراني، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، ليليان نمري، فيصل الدغريري، محسن الشمري، عهود السامر، سعيد صالح، عجيبه الدوسري، ومن إخراج منير الزعبي، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يناقش قضايا المجتمع بطريقة فكاهية مميزة.

آخر أعمال عجيبة الدوسري

كانت الفنانة عجيبة الدوسري قد قدمت خلال الفترة الماضية ثلاثة أعمال، العمل الأول مسلسل “الخطه بـ”، والذي عُرض برمضان 2024 وهو من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي وبطولة الفنان إبراهيم الحجاج، ميلا الزهراني، إبراهيم الخيرالله، في فؤاد، حكيم جمعة، زياد العمري، وعجيبة الدوسري، بالإضافة إلى آخرين. ومسلسل “علوم الأولين”، يقوم بدور الراوي نواف الهويمل، من بطولة الفنان محمد الزهراني، عيد سعد، زارا البلوشي، أمل الزهراني، وائل خواجي، محمد الكنهل و إنتاج ثامر الصيني. ويُعرض لها حالياً مسلسل “فرسان قريح” من بطولة الفنان عبدالعزيز الشهري، يوسف الدخيل، لمياءالسيف، عبدالله الجبيلة، عبدالله الرحيلي، ومهند صالح، من تأليف يوسف الدخيل، وعبدالعزيز الشهري، ومن إخراج عبدالله بامجبور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.