طليقة أمير طعيمة تعلن زواجه من نجمة مسلسل العتاولة: بلغتني بنفسها 


أعلنت السيدة جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة؛ عن زواجه من الفنانة يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك”.

جيني كامل تعلن زواج طليقها أمير طعيمة

فاجأت جيني كامل جميع متابعيها بإعلانها؛ زواج طليقها الشاعر الغنائي أمير طعيمة من الفنانة يسرا الجديدي، وهي أحد نجوم مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي 2024، من خلال منشور لها، موضحة أن الجديدي قد أبلغتها الأمر بنفسها.

يُذكر أن جيني مهدت لهذا الخبر من خلال التلميح ببعض المنشوارات الغامضة التي نشرتها من خلال حسابها على “الفيسبوك” منذ أيام، حيث كتبت: “للأسف الشديد! وأنا بقول كده وأنا في قمة الحزن! المرحلة الجاية مش عارفة هتكون نهايتها إيه، بس الأكيد إنها خسارة أبشع بكتير من خسارة هدم منزل الأصدقاء القريبين، ورفقاء سنوات النجاح، وغيره، ما أسمعش حد منكم يرجع يقولي ما قولتيش ليه قبل ما تردي على اللي حصل. لأ، أنا بقول هرد وبكل شموخ، والعواقب للأسف الشديد حتى لو في صالحي هي خسارة، وحتي لو لصالح الطرف الآخر؛ فهي خسارة مهما كسبنا. محدش بيدخل السكة دي وبيكسب لأنها مقبرة عِشرة سنين. بس معنديش حل تاني، وخصوصاً لو فيها ثعبانة سمها هيقضي عليا؛ فأكيد هقطع رأسها وذيلها”.

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة

يُذكر مع بداية شهر يناير عام 2024، أعلنت جيني كامل، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ عن طلاقها رسمياً من أمير طعيمة، وكتبت: “تم الطلاق الرسمي وليس الانفصال”.
وتابعت جيني قائلة: “سيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي، وله الود والتقدير”، ومن جانبه، التزم أمير طعيمة الصمت عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة به ولم يعلق على الأمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.