طلاق شقيق الأميرة ديانا تشارلز سبنسر وزوجته كارين بعد زواج دام 13 عاماً


تشارلز سبنسر الأخ الأصغر للأميرة الراحلة ديانا- الذي يعتبر الأكثر شهرة في عائلة سبنسر بعد رحيل شقيقته، والذي دائماً يذكر سيرتها في كل مناسبة وحتى من دون، كما أظهر أكثر من مرة حبه ودعمه لكيت ميدلتون، أميرة ويلز- أعلن أمس عن انفصاله عن زوجته كارين بعد أن جمعتهما قصة حب وزواج دام لما يقرب من 13 عاماً، نتج عنه أطفال وأحفاد. ولم يذكر سبنسر سبب واضح للانفصال، ولكنه حرص على مشاركة الخبر على حسابه الشخصي بإنستغرام، مع توجيه الاحترام لزوجته السابقة.

تشارلز سبنسر بعد الطلاق: أمر محزن

أعلن إيرل سبنسر التاسع خبر انفصاله عن زوجته كارين لصحيفة The Mail on Sunday في 8 يونيو، وقال تشارلز البالغ من العمر 60 عاماً: “إنه أمر محزن للغاية، أريد هذه الفترة فقط أن أكرس نفسي لأبنائي وأحفادي، وأتمنى لكارين كل السعادة في المستقبل”.

وذكرت صحيفة “ذا ميل أون صنداي” أن علاقة تشارلز بكارين، 52 عاماً، انتهت أثناء كتابة مذكراته “مدرسة خاصة جدًا-A Very Private School”، وكان قد أعلن الزوجان السابقان انفصالهما للموظفين في آلثورب هاوس، منزل أجداد تشارلز، في أبريل.

زواج تشارلز وكارين

تزوج تشارلز سبنسر– رائد أعمال اجتماعي وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Whole Child International- من كارين في 18 يونيو 2011، بعد شهرين فقط من حفل الزفاف الملكي لابن شقيقة تشارلز الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ولديهما ابنة تبلغ من العمر 12 عاماً. وأصبح العقار الإنجليزي التاريخي آلثورب هاوس،، حيث نشأ تشارلز وشقيقته الأميرة ديانا، مقر الإقامة بعد زواجهما، ولديهما شارلوت ديانا.

لدى كارين أيضاً ابنتان أكبر سناً من زواجها السابق من منتج هوليوود مارك جوردون، وتشارلز لديه أربعة أبناء من زوجته الأولى، فيكتوريا لوكوود، واثنين من زوجته الثانية؛ كارولين فرويد.

وكان قد تحدث تشارلز سبنسر من قبل في حديثه مع مجلة PEOPLE، عن دعم زوجته أثناء كتابة مذكراته، حيقث قال: “كارين كانت داعمة جداً، وممتن لوقوفها بجانبي، أعتقد أنه كان من الصعب جداً بالنسبة لها أن يكون لها زوج مر بكل هذا”.

قد ترغبين في معرفة صورة طفولية نادرة للأميرة ديانا تجمعها بشقيقها ووالدتهما

تشارلز سبنسر يدعم كيت ميدلتون بعد تشخيصها بالسرطان

دعم تشارلز سبنسر وآزر كيت ميدلتون في مرضها، وحتى قبل مرضها، فكان قد شارك قلقه عليها وقت اختفائها. وقبل أن تعلن إصابتها بالسرطان، خرج وتحدث عن نظريات المؤامرة المحيطة بمكان وجودها بعد جراحة البطن التي أجرتها في يناير الماضي، حيث قال في لقاء لشبكة BBC البريطانية مع لورا كوينسبيرغ: “أنا قلق بشأن ما حدث للحقيقة”.

لكن أخذت الأمور منحى جديداً؛ بعد أن أعلنت أميرة ويلز بنفسها عن إصابتها بالسرطان، وهذا كان السبب في ابتعادها عن الدائرة الإعلامية الشهور الماضية.

وبعد أن شاركت تشخيص إصابتها بالسرطان، أعرب تشارلز سبنسر عن دعمه لكيت ميدلتون، وقد أشاد الشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا (59 عاماً)، بأميرة ويلز، وكتب في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إلى جانب لقطة شاشة من الفيديو الذي شاركته كيت على وسائل التواصل الاجتماعي: “اتزان وقوة لا تصدق”.

ويُذكر أن سبنسر خلال مقابلته، سُئل أيضاً عن مدى مقارنة المستوى الحالي لـ”نوع المؤامرة عبر الإنترنت” على كيت ميدلتون، بـ “تطفل الصحافة” المحيطة بوفاة شقيقته الأميرة ديانا -التي توفيت عن عمر 36 عاماً في حادث سيارة في أغسطس 1997 في باريس- بعد أن طاردها المصورون في نفق.

وقال سبنسر لـ BBC: “أعتقد أن الأمر كان أكثر خطورة في ذلك الوقت. أعتقد أنه إذا نظرت إلى عام 1997 ووفاة ديانا، أعتقد أن ظروف وفاتها كانت صادمة للغاية، لدرجة أنها جعلت الصناعة التي تدعم المصورين تدرس بعناية أكبر ما لم تفعله، ليس لأنه حكم أخلاقي ولكن لأنه غير مقبول”.

إليكِ هذا الخبر الأمير ويليام يُجيب عن سؤال يخص تطورات الحالة الصحية لكيت ميدلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.