طارق الشناوي مطلوب أمام النيابة بسبب أشرف زكي


كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن صدور قرار باستدعائه إلى قسم مصر الجديدة، للرد على البلاغ المُقدم ضده، من قبل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مُتهماً إياه بالسب والقذف، من خلال مقال صحفي منشور عبر أحد المواقع الإلكترونية قبل شهرٍ ونصف الشهر تقريباً.
وكتب طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “فُوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة، لاستدعائي للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي؛ لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، الذي اعتبره النقيب سباً وقذفاً علنياً”.

روجينا موهوبة وعليها التوقف عن البطولة المطلقة

وأضاف: “قطعاً أقام الدعوى دفاعاً عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضاً دفاعاً عن روجينا، التي أرى كما هو مكتوب حرفياً بالمقال، أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف، وتعود مجدداً للأدوار الموازية التي برعت في أدائها”.

أثق بنزاهة كل كلمة كتبتها

وتابع طارق الشناوي: “في كل الأحوال، من حق أشرف زكي وكل من يقرأ أن يختلف، ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن. أثق تماماً بعدالة جهات التحقيق، وأثق بنزاهة كل كلمة كتبتها، وفي الوقت نفسه أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة”.

تفاصيل مشاركة روجينا في رمضان 2024

يُذكر أن روجينا شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “سر إلهي” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.
وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلاً من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويسجل مسلسل “سر إلهي” التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل “انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل”ستهم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.