صيحات جمالية عصرية للشابات من وحي حلا الترك في يوم ميلادها


تحتفل النجمة حلا الترك في 15 مايو من كل عام بيوم ميلادها، وهي من النجمات الشابات التي تلفت الأنظار بصيحات المكياج وتسريحات الشعر التي تعتمدها، حيث يغلب عليها الطابع الناعم المناسب لعمرها، ويمكن للكثير من الفتيات في سنها اعتماد هذه الصيحات الجمالية العصرية المنوعة. وبين المكياج الناعم الطبيعي والمكياج الترابي الخفيف، تتألق حلا الترك بصيحات جمالية عصرية تلائم الشابات، وفي كل مرة نراها بإطلالة تختلف عن الأخرى مع الحفاظ على نعومة ملامحها ورقتها، بخاصة أنها من صاحبات الوجه الدائري الطفولي، وتتميز بالشعر الطويل الذي تناسبه تسريحات شعر عديدة كالريترو والويفي وتسريحة ذيل الحصان.

و لمناسبة يوم ميلادها، يمكن أن تتألقي على طريقة حلا الترك إذا رغبت، بإمكانك أن تستوحي لإطلالاتك صيحات المكياج التي تعتمدها وتسريحات الشعر التي تختارها.

مكياج ربيعي ناعم مع تسريحة الريترو

لتكوني أكثر نعومة بمكياجك في فصل الربيع، ننصحك بهذا المكياج الربيعي من حلا الترك، ضعي ظلال العيون الزهرية الخفيفة اللون فوق جفن عينك وادمجيها بالقليل من اللون السموكي الخفيف عند طرف العين الخارجي، مع طبقات ناعمة من الماسكرا على الرموش، وكوني أكثر رقة ببشرتك المخملية من خلال البلاش الترابي الناعم وأحمر الشفاه البيج، واعتمدي تسريحة الريترو بشعرك الطويل مع خصلة الغرة على الوجه التي تزيدك جمالاً.

مكياج ترابي مع الشعر المنسدل بالتموجات العريضة

ولتحصلي على بشرة مخملية ناعمة ورقيقة كبشرة حلا الترك، اعتمدي مكياجها الترابي الذي طبقته بتوحيد لون البشرة المخملية مع البلاش الترابي الناعم على تفاحة الخدين، واختاري ظلال العيون الترابية مع كحل العين الخفيف في، والماسكرا بطبقات كثيفة لتطويل الرموش وحددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه البني اللون مع أحمر الشفاه البيج، وأكملي إطلالتك الجمالية بتسريحة الريترو الناعمة المنسدلة على الأكتاف.
وفي هذا السياق، قد يعجبك أن تستوحي صيحات‌ ‌جمالية‌ ‌ناعمة‌ ‌للشابات‌ ‌من‌ ‌دانييلا‌ ‌رحمة‌ ‌ ‌

مكياج كوراي هادئ مع تسريحة البيتش ويفي

تألقي بإطلالة جمالية تناسب عمرك الشبابي في السهرات من وحي حلا الترك، ننصحك بهذا المكياج الكوراي بألوانه الهادئة والناعمة التي تبرز جمالك، طبقي ظلال العيون باللون الكوراي على جفن العين العلوي ومرري خطاً باللون نفسه عن الجفن السفلي للعين مع طبقات ناعمة ورقيقة من الماسكرا، واعتمدي البلاش باللون البني الفاتح المائل إلى البرتقالي، واختاري أحمر الشفاه المات باللون البيج، والى جانبه اعتمدي تسريحة الريترو الضخمة بشعرك الطويل.

مكياج يومي خفيف مع تسريحة الشعر المالس المنسدل

احصلي على إطلالة جمالية ناعمة تناسبك كل يوم على طريقة حلا الترك، طبقي المكياج الزهري الخفيف بوضع القليل من ظلال العيون الزهرية على جفن عينك، مع طبقات خفيفة من الماسكرا، واختاري الفاونديشن المناسب على لون بشرتك مع لمسات ناعمة من البلاش الزهري على تفاحة خديك، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الزهري على طريقة الغلوس، جنباً الى جنب مع تسريحة الشعر المالس إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل.

مكياج كرزي مع تسريحة الشعر المموج المنسدل

وإذا كنت من محبات الألوان الكرزية في مكياجك، ننصحك باختيار ألوان مكياج حلا الترك لإطلالة راقية، ضعي ظلال العيون الكرزية فوق جفن عينك بأسلوب مجنح يزيد سحبة عينك، واختاري طبقات كثيفة من الماسكرا والبلاش الناعم على تفاحة خديك، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز والقوي، وتناسبك مع هذا المكياج تسريحة الشعر الويفي بالفرق الجانبي للغرةا.

مكياج سموكي ناري مع تسريحة ذيل الحصان

تألقي بالمكياج السموكي مع ألوان نارية فخمة تناسب عمرك على طريقة حلا الترك، ننصحك بمزج ظلال العيون السموكي مع الألوان النارية فوق جفن العين، ووضع الأيلاينر المجنح إلى خارج العين، والماسكرا الكثيفة التي تبرز جمال العين، واختاري الفاونديشن البرونزي الذي يناسب ألوان مكياجك، وأحمر الشفاه البني المات والمحدد، واعتمدي تسريحة ذيل الحصان بشعرك الويفي مع خصلات الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
يمكنك الاطلاع أيضاً على أفضل مكياج لصيف 2024 من مدونات الموضة

مكياج برونزي لامع مع تسريحة الويفي

لمحبات الألوان البرونزية في المكياج، يناسبك تطبيق المكياج البرونزي من وحي حلا الترك، ضعي طبقات بارزة من الفاونديشن البرونزي على وجهك مع البلاش البرونزي اللامع، واختاري ظلال العيون البنية البارزة على كامل جفن العين مع رسمة الأيلاينر المجنح البارز المسحوب من أسفل جفن العين إلى الخارج، والماسكرا الكثيفة لتطويل الرموش، اختاري أحمر الشفاه البيج المحدد لتبرزي جمال شفتيك، وقد تناسبك تسريحة الويفي لشعرك الطويل.

مكياج طبيعي مع تسريحة الشعر نصف رفعة

احصلي على إطلالة جمالية طبيعية ورقيقة من وحي حلا الترك بتطبيق المكياج الخفيف الناعم الذي يزيدك شباباً، ننصحك بتطبيق طبقات رقيقة من ظلال العيون الزهرية الخفيفة مع الماسكرا الناعمة والبلاش الزهري الرقيق وأحمر الشفاه الزهري اللامع، اختاري تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.