شهيرة تهنىء ابنها عمرو محمود ياسين وتعترف: ياسمين عبد العزيز أهم نجمة في مصر


هنأت الفنانة القديرة شهيرة ابنها الكاتب والسيناريست الشهير عمرو محمود ياسين على عمله الدرامي الجديد الذي سيبصر النور في رمضان القادم 2025 من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز. ويكون هذا هو التعامل الثالث بين عمرو وياسمين بعدما اجتمعا من قبل في مسلسلي “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان 2021 “ونحب تاني ليه” الذي عرض في العام 2020 واللذين حققا نجاحاً كبيراً.

شهيرة: الف مبروك ابني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص

وتوجهت شهيرة بالتهنئة لابنها الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين وللفنانة ياسمين عبد العزيز لاجتماعهما مجدداً في عمل، مؤكدة أن النجاح سيكون حليفهما. وأبدت من خلال تعليق لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك إعجابها بأفكاره وكتاباته، ووصفته بالمختلف والمميز الذي يحترم عقول المشاهدين. وقالت في تعليقها:”الف مبرووووك أبني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوى والقريب منا اوى في كل أفكارك وحواراتك الكاتب الذي يحترم عقولنا والحريص علي سلامتها فنخرج من العمل بالمتعة والفكره التي تعطينا نورا في العقل والقلب. قد تكون شهادتي مجروحه ولكن أري أن هذا هو حقه.

شهيرة: عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف

ثم تحدثت الفنانة شهيرة عن ياسمين عبد العزيز مؤكدة أنها أهم نجمة في مصر. وتمنت لها ولابنها عمرو التوفيق في عملهما الجديد، وأضافت:”أما ياسمين فهي اهم نجمه في مصر لا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف أوووى موفقين يارب بأذن الله”.

 

تعليق الفنانة شهيرة على عمل ابنها عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز- التعليق سكرين شوت من حساب شهيرة على الفيسبوك

تعليق الفنانة شهيرة على عمل ابنها عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز- الصورة سكرين شوت من حساب شهيرة على الفيسبوك

 

أحمد العوضي يهنىء ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت من خلال حسابها على “إنستغرام” عن تعاقدها على مسلسل جديد مقرر عرضه في رمضان القادم 2025، من إنتاج شركة سينرجي، من خلال نشر صور جمعتها بالمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي خلال توقيعها عقد مسلسلها الجديد. وعلقت على الصور التي بدت فيها سعيدة وهي تضحك: “مسلسل رمضان 2025 بإذن الله. تامر مرسي وحسام شوقي”. فور الإعلان عن التعاقد، انهالت التعليقات من النجوم ومن جمهور ياسمين، مهنئين ياسمين ومتمنيين لها التوفيق والنجاح بعملها الجديد القادم، وكان من أبرز المهنئين زوجها السابق الفنان أحمد العوضي الذي علق على صفحتها الرسمية على فيسبوك: “هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”. كذلك هناتها الفنانة بدرية طلبة قائلة:” تبارك الله ربنا يحفظك مليون مبروك”. أما الإعلامية رضوى الشربيني فقالت لها:”هتكسرى الدنيا يا روحي كالعادة ان شاء الله”. في حين قالت لها الفنانة شيماء سيف:” مبروك يا حبيبتي بالنجاح يا رب”.

وائل عبد العزيز يبارك لشقيقته

وكذلك أثنى وائل عبد العزيز شقيق ياسمين على هذه الخطوة. وهنأ شقيقته على التعامل مجدداً مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد النجاحات التي حققاها سوياً وعلق على حسابه على فيسبوك: “دراما 2025 الف مبروك ربنا يوفق ويبارك. عمرو محمود ياسين من احلي الأعمال الي قدمها مع ياسمين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.