شهداء وجرحى بهجمات استهدفت خيام النازحين بالقطاع


واستشهد عدد من الفلسطينيين وجرح آخرون، جراء قصف المدفعية الإسرائيلي للمربعات سكنية ومناطق مأهولة في مدينة غزة، والنصيرات، والبريج، ومنطقة الزرقا، حيث تعمد القصف الصاروخي استهداف خيام النازحين ومراكز الإيواء بمناطق متفرقة بالقطاع، ومناطق تمركز العائلات.

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الإثنين، يومها الـ234، في وقت كثف الجيش الإسرائيلي هجماته الجوية والبرية على مناطق متفرقة من القطاع، وذلك بعد المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في مخيم للنازحين في رفح والتي أوقعت عشرات الشهداء والجرحى جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

واستشهد عدد من الفلسطينيين وجرح آخرون، جراء قصف المدفعية الإسرائيلي للمربعات سكنية ومناطق مأهولة في مدينة غزة، والنصيرات، والبريج، ومنطقة الزرقا، حيث تعمد القصف الصاروخي استهداف خيام النازحين ومراكز الإيواء بمناطق متفرقة بالقطاع، ومناطق تمركز العائلات، حيث تسبب القصف باستشهاد أفراد عائلات بأكملها.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 81 شهيدا و223 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35984 شهيدا و80643 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في غزة.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.