شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. تسريحة الكعكة الأبرز


مع انطلاق مهرجان كان السينمائي 77، Cannes Film Festival 2024، مساء اليوم 14 مايو 2024، تتسلط الأضواء على أبرز النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالاتهن الجمالية وأزيائهن من أبرز دور الأزياء العالمية.

وقد لاحظنا أن تسريحة الكعكة سيطرت بقوة على تسريحات شعر النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي، حيث تنوعت بين الكعكة المرتفعة والمنخفضة الناعمة، والكعكة الجانبية، إلى جانب ذلك اعتمدت النجمات تسريحات شعر اختلفت بين الشعر الويفي وتسريحة ذيل الحصان.

نرصد لك أبرز تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي الـ77، والحصة الأكبر في إطلالاتهن كانت لتسريحة الكعكة.

تاتيانا كورساكوفا بتسريحة الكعكة الجانبية

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء تاتيانا كورساكوفا Tatiana Korsakova تألقت على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي 77، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة الجانبية بشعرها الأشقر، والغرة الجانبية المشدودة مع خصلات الكعكة المفتولة بأسلوب عصري ناعم.

شانينا شايك بتسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء شانينا شايك Shanina Shaik لفتت الأنظار بتسريحة شعرها الناعمة خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة والبسيطة مع فرق الغرة الجانبي المشدود مع الشعر، وقد لاقت تسريحة شعرها على مكياجها الناعم الخفيف إعجاباً كبيراً.
وهنا يمكنك الاطلاع على: أجمل تسريحات الكعكة من مهرجان كان 2022

فرحانة بودي بتسريحة الكعكة المضفرة المرتفعة

Embed from Getty Images

واعتمدت مدونة الموضة فرحانة بودي Farhana Bodi تسريحة الكعكة المضفرة المرتفعة المشدودة بالكامل في افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث لفتت الأنظار بتسريحة شعرها التي برزت ملامحها السمراء بمكياجها الزهري الخفيف.

جونغ لي بتسريحة الكعكة البسيطة

Embed from Getty Images

النجمة جونغ لي Gong Li اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة في افتتاح مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ77، وبدت رقيقة وبسيطة بهذه التسريحة على السجادة الحمراء ولاقت مع مكياجها الزهري الخفيف.

ميريل ستريب بتسريحة الكعكة الصغيرة

Embed from Getty Images

النجمة ميريل ستريب Meryl Streep تألقت بإطلالة جمالية على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بيومه الأول، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة الصغيرة الحجم بشعرها الأبيض مع الغرة المرتفعة المصففة مع الشعر إلى الخلف.

إييونا ماتسور بتسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة

Embed from Getty Images

مصممة الأزياء إيلونا ماتسور Ilona Matsour لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية في افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث اختارت تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة القصيرة على جانبي الوجه مع خصلات الشعر الجانبية الناعمة.

هايدي كلوم بتسريحة الويفي الطويل

Embed from Getty Images

النجمة هايدي كلوم Heidi Klum لفتت الأنظار بتسريحة الشعر الويفي الطويل الأشقر اللون في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي، حيث تألقت بشعرها الأشقر الطويل على السجادة الحمراء مع إطلالة حمراء اللون.

جاين فوندا بتسريحة الكاريه الويفي

Embed from Getty Images

النجمة جاين فوندا Jane Fonda تألقت بتسريحة الشعر الكاريه الويفي بفرق الغرة الجانبي في افتتاح مهرجان كان، وبدت بتسريحة شعرها راقية وأنيقة مع مكياجها الناعم.
اقرئي المزيد من: النجمات العربيات في مهرجان كان على مر السنوات.. أساليب مكياج وتسريحات شعر خطفت الأنظار

تايلور هيل بتسريحة الشعر القصير المبلل

Embed from Getty Images

النجمة تايلور هيل Taylor Hill بدت في غاية الجمال بتسريحة شعرها على سجادة مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ77، حيث اختارت تسريحة الشعر القصير المبلل مع الغرة الجانبية القصيرة على الجبين.

ديالا مكي بتسريحة ناعمة مع الغرة المضفرة

Embed from Getty Images

ديالا مكي تألقت بإطلالة زهرية ناعمة في افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الويفي نصف مرفوع مع الغرة المضفرة المسرحة إلى الخلف مع الشعر، وبدت ناعمة ورقيقة بتسريحتها وإطلالتها بشكل عام.

هيلينا كريستينسن بتسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

النجمة هيلينا كريستينسن Helena Christensen اختارت تسريحة ذيل الحصان في افتتاح مهرجان كان بدورته الـ77، حيث اختارت تسريحة شعرها مع الغرة القصيرة الناعمة على الجبين وبدت لافتة مع مكياجها الناعم.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.