سيلين ديون تنهار بالبكاء في برومو فيلمها الوثائقي الجديد


حالة من الحزن والصدمة سببها البرومو الرسمي لفيلم النجمة الكندية سيلين ديون، “I am Celine Dion” الذي سيعرض في 25 يونيو، بعد إطلاقه وانتشاره بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث ظهرت النجمة وهي تبكي بتأثر خلال حديثها عن مرضها.

تفاصيل البرومو

وتظهر النجمة سيلين ديون في الفيديو، وهي حزينة وتبكي لحظة اعترافها بأن تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب قد أثر على قدرتها على الغناء بعد أن كان صوتها هو الفرح بالنسبة لها، وهو المشهد الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب أيضاً ببكاء محبيها عبر العالم.
وقد عبر رواد الإنترنت عن حزنهم وتأثرهم بحالة النجمة التي ظهرت فيها، وأيضاً حزنهم الأكبر عن خسارة الفن لمثل هذا الصوت الأسطوري في عالم الغناء.
واللافت أن النجمة قالت في الفيديو إنها لن تتوقف عن الغناء، وستحاول على قدر قدراتها أن تعود لجمهورها على المسرح الذين اشتاقت لهم كثيراً، واصفة تسجيل الأغاني بالأمر العظيم إنما الغناء على المسرح بالشيء الأعظم.
شاهدوا سيلين ديون تبهر الجميع بغنائها خلف الكواليس في الغرامي برفقة سونيا إليس

البوستر الرسمي

كم تم طرح البوستر الرسمي للفيلم الوثائقي الذي يسرد قصة حياة الفنانة سيلين ديون؛ منذ بداياتها في عالم الغناء والشهرة، وصولاً إلى إصابتها بمرض نادر تسبب في إبعادها عن المسارح لمدة طويلة.
وطرحت منصة “prime video” البوستر عبر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام”، وعلّقت عليه: “جاء الوقت لسماع قصتها”.
وقد شاركت الفنانة سيلين ديون مع جمهورها ومتابعيها نشر البوستر الخاص بالفيلم الوثائقي الذي يتناول سيرتها الذاتية، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع البوستر الرسمي للفيلم، حيث قارب عدد الإعجاب به مائة ألف خلال 24 ساعة.
يمكنكم قراءة سيلين ديون تفقد السيطرة على عضلاتها في معركتها الصحية

ما هو مرض سيلين ديون؟

المرض الذي تعاني منه سيلين ديون هو: “متلازمة الشخص المتيبس”، وهو تصلب عضلي يتطور تدريجياً مع نوبات متكررة من تشنجات عضلية مؤلمة، وعلى الرغم من أن السبب الدقيق لهذا المرض غير معروف، إلا أنه يُعتقد أنّه أحد أمراض المناعة.

الكشف عن مرض سيلين

وكانت سيلين ديون قد أعلنت نهاية عام 2022 عن إلغاء 8 من حفلاتها التي كانت ستقدمها في صيف 2023؛ إضافةً إلى تأجيل جولتها الغنائية لعام 2023 حتى عام 2024. ونشرت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو كشفت من خلاله أنها عانت في الفترة الماضية من تشنجات عضلية حادة، تسببت بمنعها من الحركة والوقوف، وحتى الغناء، وقالت النجمة إنها وبعد إجراء عدة فحوصات، تبين للأطباء أنها مصابة بمتلازمة «الشخص المتيبس»، التي تُعَد اضطراباً عصبياً نادراً جداً. وهذه المتلازمة تجعل المريض يشعر بتيبس في عضلات الجذع، مع انقباضات وتشنجات عضلية تسبب ألماً مزمناً، وتمنعه من التحرك، كما تتسبب في انحناء الظهر.
واللافت أن هذه المتلازمة نادرة جداً؛ إذ إنها تصيب 1 من بين مليون شخص بمنتصف العمر، حول العالم، وأوضحت النجمة أنها في ذلك الوقت، تخضع لمرحلة علاج دقيقة، وتأمل في أن تتحسن سريعاً لتعود إلى جمهورها والمسرح، وقد بدا التأثر بشكل كبير على النجمة، كما لم تنسَ أن تقدم الشكر للطاقم الطبي الذي يشرِف على حالتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.