سنقضي سهرة من العمر.. وائل جسار يحمس الجمهور لأحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى


ألهب الفنان وائل جسار حماس الجمهور لأحدث حفلاته الغنائية التي ستقام ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2024، يوم 18 يونيو الجاري.
نشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” قال فيه: “هستناكوا تكونوا معايا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لنقضي سهرة من العمر، لأن أنا اشتقتلكم كتير وبحبكم كتير”.

حفل وائل جسار في عيد الأضحى

تفاعل الجمهور مع هذا المقطع وأكد عدد كبير منهم حماسهم لهذا الحفل، خاصة وأن وائل جسار يقدم في الحفلات عدداً من أغانيه المميزة التي ارتبط بها الجمهور.

وائل جسار طرح آخر أعمالة الفنية خلال الفترة الماضية، وهو كليب كل وعد، وحقق نجاحاً كبيراً عند طرحه وتفاعل معه الجمعهور عبر مواقع السوشيال ميديا.

قصة أغنية “كل وعد”تحدث وائل جسار في وقت سابق عن كواليس تحضيراته لأغنية “كل وعد” وأكد أن “فيديو كليب كل وعد، هو أغنية مصرية رومانسية، وأول تعاون مع زوجتي هتكون الموديل في التصوير”، وأكد أن الأغنية تحكي تقريباً عن قصة الحب التي جمعته بزوجته، مضيفاً “كلمات الأغنية أول ما يسمعها الجمهور هيشوفوا تقريباً كل شيء حدث معنا لأنها بتحكي نفس قصتنا، وحبيت تكون مفاجأة للناس وبنفس الوقت شيء للتاريخ إننا نكون مع بعض في عمل مشترك”.
وجاءت كلمات أغنية “كل وعد” كالتالي: كل وعد وعدته لك هوفيلك متخافيش، كل حلم هييجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكي ما تضعفيش، أنت نفسك كنت حلم في يوم حلمته.

زوجة وائل جسار هي من اقترحت المشاركة

وعن فكرة الأغنية قال وائل جسار، “إن زوجته ميراي هي من اقترحت عليه الفكرة، ولما جه الوقت المناسب رحب بها”.
وقدم وائل جسار رسالة حب لزوجته قائلاً: “بوعدها أننا هنكون طول العمر مع بعض، وإني هعيشها الحياة اللي تستاهلها”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.