سلمى أبو ضيف تكشف مهنة والدها: “تاجر أقمشة في الأزهر”


أجرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف لقاءً تلفزيونياً جديداً مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير “معكم”، وكشفت سلمى خلال اللقاء عن سر حبها لكل ما هو متعلق بالموضة والأزياء؛ حيث أكدت أن حبها للأزياء بدأ منذ طفولتها لكون والدها كان تاجراً للأقمشة، وكانت دائماً تزوره في مكان عمله بمنطقة الأزهر، وتعيش في عالم خاص مليء بأنواع الأقمشة المختلفة. وتأثرت سلمى بطريقة فحص والدها للأقمشة من خلال عدسة كان يرى من خلالها القماش من الداخل.
سلمى كانت ترافق والدها عند شرائها ملابس جديدة، ودائماً كانت تُعجب برأيه في اختيارات الملابس؛ لأنه كان ينظر للقطع بمنظور آخر، فكان أهم شيء بالنسبة إليه هو الجودة واقتناء قطع جيدة يمكن تكرار لبسها أكثر من مرة.

إطلالات سلمى أبو ضيف في أثناء السفر

أكدت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع منى الشاذلي أنها تشعر بالراحة عندما ترتدي أي ملابس خلال سفرها في الخارج وتحديداً فرنسا؛ لأنها تشعر بأنها لن تتعرض للانتقادات مثلما يحدث في أغلب الإطلالات التي تظهر بها في مصر.
وروت الفنانة الشابة أنها عندما تظهر بمجوهرات في حفل ما تكون بهدف عرضها وليست ملكية خاصة كما يعتقد بعض الجمهور، وقالت سلمى إن أغلى شيء ارتدته هو عقد كبير ألماظ من اللون الأخضر في مهرجان كان السينمائي.

أعلى نسبة مشاهدة آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يُذكر أن سلمى أبو ضيف شاركت في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، ودارت أحداثه حول قصة حقيقية، عن شيماء وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.