سلاسل ذهب قصيرة بتصاميم عصرية.. لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالاتكِ


السلاسل القصيرة من صيحات الموضة التي لا تنتهي، فهي خيار مُفضل لدى الكثير من النساء، خاصة اللواتي تبحثن عن تصاميم ناعمة للمجوهرات التي تناسب أوقات اليوم المختلفة.
ومع ظهور صيحة التكديس، حظيت السلاسل الذهب القصيرة بمزيد من الرواج بين الشابات؛ إذ يحتجن إليها لتنسيقها مع سلاسل أطول والظهور بإطلالات تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية.
في السطور التالية، نشاهد معاً أحدث ما قدمته الدور من تصاميم عصرية أنيقة لموديلات سلاسل ذهب قصيرة موضة 2024.

سلسلة Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

سلسلة Fanfare Symphony من جيرارد Garrard

بتصميم أنثوي راقٍ يسحر القلوب والعيون، نسقي سلسلة Fanfare Symphony مع إطلالاتكِ المسائية في 2024، كما يُمكنكِ الاستعانة بها مع إطلالاتكِ في الاجتماعات الرسمية بالبدلة السوداء أو باللون الرمادي خلال أوقات العمل.
السلسلة مستوحاة من الطيات الرقيقة للمروحة في تناغم ساحر بين الألماس الأسود والأبيض، وهي معززة بومضات من الإسبنيل الأسود، مع تصميم مخرم بلمسة خفيفة وجميلة.
السلسلة مُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ13 ألماسة سوداء مستديرة يبلغ مجموعها 1.00 قيراط، مع 74 ألماسة بيضاء مستديرة يبلغ مجموعها 0.90 قيراط، إضافة إلى 19 حجراً من الإسبنيل الأسود.

سلسلة Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari

سلسلة Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari

إذا كنتِ تُفضلين المجوهرات القابلة للارتداء بأكثر من طريقة، ننصحكِ باختيار سلسلة Bvlgari Bvlgari، التي جاءت بتصميم عصري جذاب يُناسب إطلالاتكِ اليومية المختلفة.
السلسلة مستوحاة من الجذور الرومانية لدار بلغاري مع مزيج أنيق من الثقافة والحداثة؛ إذ كان الشعار المزدوج للدار مستوحى في البداية من النقوش المنحنية على العملات القديمة، بينما تطور اليوم إلى تصاميم مرحة، تُزينها الأحجار الكريمة متعددة الألوان.
سلسلة Bvlgari Bvlgari تتميز بتصميمها العصري من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس المرصوف من جهة، والجهة الأخرى يُزينها حجر الأونيكس الأسود؛ مما يسمح بارتدائها بأكثر من طريقة مع ألوان الأزياء المختلفة.

سلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet

سلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet

رغم ما حظي به الذهب الوردي من رواج ملحوظ في السنوات الأخيرة، لا زال الذهب الأصفر خياراً مُفضلاً لدى أغلب النساء، نظراً للمعانه اللافت الذي يضيء إطلالة المرأة دائماً.
وأثناء جولتنا سحرنا هذا التصميم الأنيق لسلسلة Bee My Love من شوميه Chaumet، التي تُجسد رمز النحلة، فمثل خلية نحل تتشكل مع مرور الوقت، تتكاثر أقراص العسل الرسومية إلى ما لا نهاية على دلاية السلسلة، ويتم صقلها ورصفها بأحجار الألماس لمزيد من الفخامة والرقيّ.
السلسلة مُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ12 ألماسة قطع بريليانت بوزن 0.18 قيراط.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد…

سلسلة Double Butterfly Silhouette من غراف Graff

سلسلة Double Butterfly Silhouette من غراف Graff

المجوهرات المُصممة من الذهب الأبيض والألماس، تسحرنا دائماً بفخامة استثنائية تحبس الأنفاس، لذلك اخترنا لكِ من دار غراف Graff أقراط Double Butterfly Silhouette التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، على شكل فراشتين تتدليان بحرية ونعومة لتأسرنا بجمال أجنحتها البراقة، التي يُزينها الألماس الأبيض بوزن يصل إلى 53 قيراطاً؛ مما يمنحكِ رقياً يظل بطاقة عبور لا تُنسى إلى قلوب من حولكِ.

سلسلة Talisman من دي بيرز De Beers

سلسلة Talisman من دي بيرز De Beers

سلاسل المحطة من صيحات الموضة الرائجة هذا العام، خاصة مع تربع موضة تكديس المجوهرات على عرش المجوهرات؛ إذ يساعد تنسيق سلاسل المحطة مع غيرها من السلاسل الطويلة التي يتدلى منها أحجار كريمة أو زخارف ذهبية راقية، على الظهور بإطلالة أنثوية عصرية تخطف الأنظار.
ولتكوني أكثر أناقة وعصرية في إطلالات صيف 2024، يُمكنكِ تنسيق سلسلة Talisman من دي بيرز De Beers مع إطلالاتكِ اليومية المختلفة؛ إذ تتميز بتصميمها الأنيق من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويتدلى منها تصاميم مُزخرفة مرصوفة بالألماس بتقنية serti poinçon.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.