ريم سامي تحتفل بزفافها الجمعة المُقبلة في أحد فنادق القاهرة


تحتفل الفنانة الشابة ريم سامي بزفافها من رجل الأعمال محمد المغازي، يوم الجمعة المُقبلة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد مرور أقل من شهرين تقريباً على عقد القران، الذي أُقيم في الثلث الأخير من شهر مارس الماضي.
ومن المُقرر أن يشهد حفل زفاف ريم سامي حضور عدد كبير من أصدقائها سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، وكذلك أصدقاء شقيقها المخرج محمد سامي، الذي يحظى بصداقة كبيرة من داخل الوسط، ومن المُقرر أن يُحيي عدد من المطربين الحفل.

تفاصيل إطلالة ريم سامي في عقد القران

يُذكر أن مراسم عقد القران أُقيمت وسط أجواء شهر رمضان من دون احتفالات موسيقية، وشارك فيها شقيق العروس المخرج محمد سامي، وزوجته مي عمر، بجانب عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من ريم سامي بالوسط الفني، ومن أبرزهم رنا رئيس، وظهرت ريم سامي وقتها بفستان أبيض طويل يلائم مراسم عقد قرانها وسط أجواء شهر الصيام، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، مع وضع لمسات هادئة من الميكب؛ الأمر الذي أبرز ملامح جمالها، وخضعت ريم لجلسة تصوير رسمية مع العريس، كما تم توثيق مراسم عقد القران عبر ستوري حسابها على إنستغرام.

ريم سامي في “للأذكياء فقط”

وكان من المُقرر أن تُشارك ريم سامي، في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل بعنوان “للأذكياء فقط”، قبل أن يتم تأجيله لوقتٍ لاحق لأسباب إنتاجية، حيث يتناول العمل فكرة 3 علماء شباب، تخرجوا في إحدى الكليات العلمية، ويحاولون تنفيذ مشروع يهم قطاعاً كبيراً من الأشخاص. وخلال تلك الرحلة، يتعرضون للعديد من المواقف والتجارب مع كل حلقة، وذلك في إطار لايت كوميدي، ويُشارك في البطولة كل من: حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمود البزاوي وآخرين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومكون من 15 حلقة فقط.
وعُرض مؤخراً للفنانة ريم سامي مسلسل “حدوتة منسية”، تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.