روتانا تبرئ نفسها من ادعاءات شيرين عبد الوهاب


من خلال بيان رسمي، ردت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، على ادعاءات الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أثارتها مؤخراً حيث قالت شيرين أن روتانا وراء تأخر طرح أعمالها الغنائية الجديدة.

وكانت شيرين عبد الوهاب أوضحت، في بيان صحفي لها، تطورات الأزمة بينها وبين شركة روتانا، مؤكدة أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد، على الرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجدداً بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.
وأكدت شيرين عبد الوهاب في البيان أن سبب انهيارها الهيستيري لها في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي هي مرهونة لصالح شركة روتانا.

روتانا: كل ما يُشاع حول أزمة شيرين عبد الوهاب غير صحيح

وحرصت شركة روتانا على توضيح جميع الأمور للعامة، من خلال بيان رسمي تم نشره عبر صفحتها الرسمية على منصة “إكس”، وجاء البيان كالتالي: “رداً وتوضيحاً لما ذُكر، وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الذهب، التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا”.
وشدد البيان على أن “روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ”ماستر”، والأوراق القانونية، والمخالفات بتوقيع الفنانة شيرين”.
وتابع البيان: “لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يُشاع غير ذلك هو عارٍ تماماً عن الصحة، كما تحتفظ روتانا بجميع حقوقها للرد قانوناً على هذه الادعاءات”

أغنية “الذهب” آخر أعمال شيرين

وطرحت شيرين عبد الوهاب في مطلع فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الذهب” التي تُعد أولى أغنيات ألبومها الجديد الذي كانت تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة روتانا، واعتقد البعض أن طرح الأغنية بمنزلة إسدال الستار على الخلافات بين الطرفين التي وصلت لساحات القضاء وحُسمت بحكم المحكمة لصالح شركة روتانا، ولكن يصر فريق الدفاع عن شيرين أن هناك سوء تفسير للحكم وأن شيرين بعد سداد مبلغ الغرامة أصبحت حرة في التعاقد على تقديم حفلات فنية وإصدار ألبومات غنائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.