رضوى الشربيني تكشف مواصفات الرجل النرجسي وكيفية التخلص منه


تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن تفاصيل العلاقات العاطفية، وقدمت عدة نصائح مهمة للفتيات، حيث تضمنت الفقرة أسئلة متنوعة من جمهور البرنامج، وكان من بينهم سؤال من إحدى المتابعات عن كيفية اكتشاف الرجل النرجسي، وتخطي تلك العلاقة السامة.

صفات الرجل النرجسي

وأوضحت الإعلامية رضوى الشربيني خلال برنامجها “هي وبس” أن الرجل النرجسي يجعل الفتيات من حوله تقع فى حبه، ويتباهى بذلك ولا يكتفي بفتاة واحدة، من أجل أن يمثل نوعاً من الضغط النفسي على الفتاة في حياته بأنها أقل ممن حولها؛ فتظل في صراع دائم لكي لا تخسر وجوده بجانبها، مضيفة أن ذلك الرجل يواصل مدحه لنفسه بشكل مستمر بصفات إيجابية مثل “الجدعنة، الرجولة، الشهامة”؛ ليعطي الثقة لنفسه.

وتابعت رضوى أن الرجل التوكسيك أو النرجسي دائماً ما يهتم بمظهره وأخلاقه مع جميع من حوله من أجل صورته الشخصية فقط، وأكدت أن من بين صفات الرجل النرجسي هو حبه للحديث بشكل مبالغ فيه.
ووصفته بأنه رجل الأقوال وليس الأفعال، وأكدت أنه لن يفي بالوعود أبداً، وأكدت أنه يتغذى على ضحاياه من خلال إعطاء تفاصيل تجعل الطرف الآخر متعلقاً به بشكل كبير.

طرق النجاة من العلاقات السامة

واختتمت الإعلامية رضوى الشربيني نصائحها فى كيفية الابتعاد عن الرجل النرجسي أو التوكسيك من خلال الانسحاب المُفاجئ؛ لأن ذلك سيجعل صورته تهتز أمام نفسه، موجهة نصيحة مهمة للفتيات بضرورة الاعتزاز بأنفسهن.

يمكنكم قراءة.. رضوى الشربيني تعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: كفاية شماتة

رضوى الشربيني تعلق على انفصال نيللي كريم

علقت الإعلامية رضوى الشربيني مؤخراً على انفصال النجمة نيللي كريم عن زوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور، مؤكدة أن الزواج والطلاق أمر طبيعي يحدث مع جميع الناس، ولكل بيت أسراره وحياته الخاصة به سواء في الزواج أو الطلاق وطالبت الجميع باحترام خصوصيتهما.
جدير بالذكر، أن الإعلامية رضوى الشربينى قامت اليوم بمبادرة إنسانية، من خلال برنامجها “هي وبس”، بتوزيع 20 فستان زفاف للفتيات، بالإضافة لعدد كبير من “الشبكة”، إيماناً منها بمساعدة الشباب على الزواج والإقبال عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.