رحلة باسم سمرة مع الترند .. تصريحات مثيرة وأراء جريئة وكوميديا لا تتوقف


تصدّر الفنان باسم سمرة التريند منذ بداية موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024 وحتى اللحظة؛ بعد تحقيقه نجاحاً باهراً وجماهيرية كبيرة؛ من خلال شخصية “عيسى الوزان”، والتي جسدها من خلال مسلسل “العتاولة“، والذي عُرض في السباق الرمضاني السابق 2024.
فخلال عرض مسلسل “العتاولة“، وبعد انتهاء العمل، تصدّر اسم باسم سمرة محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي؛ من خلال تصريحاته، والتي أدلى بها في عدد من اللقاءات، وجعلته يتصدر التريند، وسوف نرصد لكم من خلال هذا الموضوع أبرز تصريحات باسم سمرة خلال الآونة الأخيرة.

باسم سمرة: ممكن أتزوج اتنين عادي لكن 4 صعب!

البداية مع آخر تصريحات باسم سمرة، حيث حلَّ مؤخراً ضيفاً على برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، عبر أثير إذاعة “نجوم FM”، وتحدث باسم سمرة عن العديد من الأمور الخاصة بالفن، وتحديداً مسلسل “العتاولة”، كما تطرق لأمور أخرى بعيدة عن الأعمال الفنية.
وكانت من بين تصريحاته خلال البرنامج، التي جعلته يتصدر التريند، حديثه عن المرأة والزواج، حيث كشف عن أكثر صفة يكرهها في المرأة؛ بأنه لا يحب النكد، قائلاً: “هناك سيدات تحب النكد جداً، وأقول لها تضايقي كما تشائين ولكن لماذا النكد عليَّ، ولو متضايقة مني خدي جنب بعيداً عني”.
كما تحدث عن الزواج وعن إمكانية زواجه من 4 زوجات، أجاب: “لا يصح كما لا يوجد إمكانيات ولا صحة لأربع زوجات، مؤكداً: “لن تستطيع أن تُعلم أبناءك جيداً ولا تنفق عليهم جيداً خاصة في الزمن الذي نعيش فيه”، وأضاف مازحاً: “أنا ممكن أتزوج من اثنتين ولكن زوجتي ستزعل مني جداً”.

باسم سمرة: “أحمد السقا ممثل على قده”

كما أثار باسم سمرة الجدل بتصريحاته، عندما حلّ ضيفاً مع رامز جلال، في برنامجه الذي عرض خلال المارثون الرمضاني 2024 “رامز جاب من الآخر”، عندما قال: “كان يوم أسود لما قلت أحمد السقا ممثل على قده، ومعنى كده إني أنا برجع في كلامي، ولما قلت إنه شال ليا مشاهد في الجزيرة كنت باستفزه”، ليعلّق السقا: “باسم حبيبي واحنا ولاد منطقة واحدة نزلة السمان، وأنا مشيلتش مشاهد له في فيلم الجزيرة”.

كما قال عن نيللي كريم في نفس الحلقة: “أنا اللي علّمت نيللي كريم التمثيل، وجوزها بتاع إسكواش، ولما بطّل الإسكواش خليته يمثل”، ليخرج بعد ذلك خلال لقاء تلفزيوني ويعتذر لنيللي كريم ويوضح أنه لم يتعمد التقليل منها في حديثه، وقد تقبلت منه نيللي الاعتذار.
ويمكنكم متابعة: نيللي كريم تتقبل اعتذار باسم سمرة لها على الهواء وهذا ما قالته له

باسم سمرة: كنت أتمنى أداء دور “سترة العترة”

وعندما حلّ باسم سمرة ضيفاً مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها “كلام الناس”، وبسؤاله إذا كان متاحاً أن تمثل دوراً آخر في المسلسل غير دور عيسى الوزان، سواء دور “ناصر أو خضر”، فماذا تختار، ليفاجئها سمرة بالرد قائلاً: “أي دور سوف يرشحه لي المخرج سوف أقوم بتأديته من غير أي مشكلة، عيس الوزان هو الدور الذي اختاره لي المخرج أحمد خالد موسى، والحمد لله قد أديته جيداً”.
وأضاف باسم مازحاً: “لو هختار دوراً آخر غير دور عيسى الوزان، سوف أختار دور “سترة العترة”، وفريدة سيف النصر قد أدت الدور بمهنية وحرفية عالية جداً”.

إذا أعجبكم هذ الموضوع اطلعوا على: لماذا كل هذا الغل؟.. فريدة سيف النصر ترد على استبعادها من “العتاولة 2”

“يالا بينا” وقاموس “إفيهات” عيسى الوزان

وخلال نفس الحلقة، كشف باسم سمرة عن مصدر الإفيهات التي انتشرت له من مسلسل “العتاولة” وجعلته يتصدر التريند بشخصية “عيسى الوزان”، مثل: “باي من غير سلام، ويالا بينا، وهتبقى سواد ع الكل”، قائلاً إنه كان يراجع “الإفيهات” مع المخرج قبل تصوير المشاهد، مضيفاً “أن هناك بعض الإفيهات التي عملنا عليها معاً، وقبل المشهد المخرج يقولي قول كذا، وأنا أقول له إيه رأيك أقول الجملة دي؟ وبعضها كانت من تأليفي، فأنا أمتلك سرعة بديهة، ودائماً كنت أرجع للمخرج أستاذ أحمد، وهو دمه خفيف جداً، وكان هناك روح حلوة بيننا أثناء التصوير”.

باسم سمرة: “أحمد السقا كان هيموتنا”

وخلال لقاء باسم سمرة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة mbc مصر، كشف أن الفنان أحمد السقا كان سيعرّضهم لخطر كبير وقت تصوير المسلسل، موضحاً أنه أثناء تواجدهم في أحد الفنادق الصغيرة بالإسكندرية “لوكاندة”، من أجل تصوير بعض مشاهد المسلسل بها، حدثت عاصفة شديدة تسمى بـ”عاصفة السَحب”؛ لكونها تقوم بسحب الأشخاص من الشارع نحو البحر مباشرةً، وهنا قرر “السقا” فتح باب “بلكونة” الغرفة التي تواجد بها برفقته؛ رغبةً منه في رؤية ما تحدثه هذه العاصفة.
واستطرد قائلاً أنه أثناء تتبعه لـ”السقا”، وجد العاصفة تقوم بسحبه بصورة شديدة، مكملاً: “وإحنا في الدور الثامن، أحمد قال عاوز أطلع البلكونة وفتح الباب وخرج، ولقيته بيتسحب وطاير من البلكونة وأنا ماسك فيه. أحمد السقا كان هيموتنا”.

باسم سمرة: “عيسى الوزان شخصية حقيقية”

كما أوضح خلال نفس الحلقة أن “عيسى الوزان” هي شخصية حقيقية، حيث قال: “في البداية قرأت الورق وتناقشت في التفاصيل مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى معرفتي لشخص حقيقي من منطقة “بولاق” يشبه عيسى الوزان بالضبط شكلياً في طريقة ارتدائه لملابسه والأكسسوارات والتعبيرات الحركية، وهو معلم كبير ولديه تفاصيل لذيذة”.
ليتفاجأ عمرو أديب ويرد عليه: “يعني عيسى الوزان شخصية حقيقية؟!”، ويضيف باسم: “هو شخصية حقيقية في الشكل، وقد استعنت به من خلال طلب جميع صوره وإرسالها لي من خلال تطبيق “الواتس آب”، جميع البدل التي يرتديها، كما أخذت منه بعض الأكسسوارات، تحديداً الخواتم والنظارات، من أجل ترتيب الشخصية كما ظهرت للمشاهد”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.