رحلات نسرين طافش في الصيف.. من دبي للمالديف


قررت الفنانة السورية نسرين طافش أن تستمتع بإجازة موسم الصيف لعام 2024 بطريقة مختلفة، وبالتزامن مع بداية هذا الموسم المبهج غادرت لعدد من المدن والبلدان لقضاء أوقات ممتعة على شاطئ البحر، وفضلت أن تمارس العديد من الأنشطة المرتبطة بهذا الموسم كان من بينها ركوب الدراجات.
ومن الوجهات التي فضلت نسرين زيارتها خلال الفترة الماضية كانت المالديف ودبي والجونة، وحرصت على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” ببعض اللقطات من هذه الجولات.

نسرين طافش ورحلة ممتعة في المالديف

في أحدث ظهور لـ نسرين طافش ظهرت وهي ترتدي فستاناً صيفياً من اللون الأخضر وتتناول الأيس كريم خلال وجودها على البحر.
وفي إطلالة أخرى خطفت نسرين طافش الأنظار بملابس بيضاء أنيقة كشفت عن رشاقتها، وكانت تمارس قيادة الدراجة على جسر خشبي مطل على شاطئ البحر، ولم تفوِّت نسرين هذه الرحلة من دون الاستمتاع بالطبيعة الساحرة لجزر المالديف؛ فشاركت الجمهور بعدد من الصور وسط الأشجار بإطلالة صيفية مبهجة من اللون البرتقالي.

دبي والجونة وجهات صيفية من اختيار نسرين طافش

قبل رحلة المالديف غادرت نسرين طافش لمدينة دبي، وشاركت جمهورها عبر حسابها على “إنستغرام” بعدة صور بداية من رحلتها على الطائرة، وعدد من الصور للأوقات الممتعة التي قضتها في دبي.
أما خلال وجودها في الجونة؛ فكانت تستمتع بأجواء صباحية مبهجة؛ فشاركت الجمهور بصورتها، وهي تتناول وجبة فطور صحية، وفضلت أن ترتدي ملابس صيفية باللون الأخضر الزاهي مع بعض الأكسسوارات تمثلت في نضارة شمس وقبعة كبيرة.

أبطال وأحداث فيلم بنقدر ظروفك
الجدير بالذكر أنه عُرض مؤخراً لـ نسرين طافش فيلم “بنقدر ظروفك“، وشاركها البطولة: أحمد الفيشاوي، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.
ويُجسد أحمد الفيشاوي شخصية شاب يُدعى “حسن” يعيش داخل حارة شعبية، يُعاني من ظروف الحياة، ويفشل في العثور على وظيفة يستطيع من خلالها تكوين نفسه والزواج من حبيبته، حتى يُضطر في النهاية لتأجير سيارة ملاكي، والعمل عليها من خلال أحد تطبيقات تأجير السيارات، ورغم ذلك؛ فإنه يشعر بضيق شديد بسبب قلة الأرباح وتراكم المسؤوليات عليه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.