جينيفر لوبيز وبن أفليك يتكبدان خسارة بملايين الدولارات مقابل بيع منزلهما في بيفرلي هيلز


في ظل الشائعات التي تطارد الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك حول اتجاههما للطلاق بعد قصة حب خيالية طويلة استمرت عقداً من الزمن، ذكرت وكالات الأنباء العالمية أن الزوجين اتجها لبيع قصرهما في بيفرلي هيلز، حيث قاما بتعيين سمسار العقارات “سانتياغو أرانا”، من وكالة The Agency، لبيع قصرهما البالغ قيمته 60 مليون دولار، والذي قاما بشرائه العام الماضي، بعد رحلة بحث طويلة حتى استقرا عليه ليكون منزل الزوجية المثالي لهما، ولكنهما يردا بيعه بمبلغ ضعيف للغاية.

حالة القصر

وعلى الرغم من عرض القصر للبيع منذ أسبوعين تقريباً، لكنه لم يُبَع حتى الآن. ويرغب الزوجان في بيعه مقابل مبلغ 65 مليون دولار. ولكن وفقاً لموقع TMZ، فمع هذا السعر الكبير الذي يرغب الزوجان بيع العقار مقابله، إلا أن المنفذ قال إنهما سيتكبدان خسارة ملايين الدولارات، بسبب ما أنفقاه مقابل تجديد القصر وقت شراؤه، بالإضافة لما سيقومان بدفعه كعمولة وسيط وضريبة جديدة على العقارات باهظة الثمن.. كل هذا يعني أنهما سيتحملان خسارة بملايين الدولارات.

وأفاد موقع TMZ أيضاً أن جينيفر لوبيز تبحث عن منزل جديد، بينما يقيم بن أفليك في منزل بإيجار 100 ألف دولار شهرياً في برينتوود، بالقرب من زوجته السابقة جينيفر غارنر.

يقع القصر على مساحة 6 أفدنة، تبلغ مساحته 43 ألف قدم مربع، ويتكون من 17 غرفة نوم. لا تشمل قطعة الأرض المبنى الرئيسي فحسب، بل تشمل منزلاً إضافياً مجاوراً يوفر 10 آلاف قدم مربع من أماكن إقامة الضيوف بالإضافة إلى منزل مؤقت.

توجد مرائب تتسع لـ 15 سيارة وموقف سيارات يتسع لـ 80 سيارة، ومجمعاً رياضياً خارجياً، صالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة، بالإضافة إلى مسبح بزاوية 150 درجة.

جينيفر لوبيز تلغي جولتها الغنائية الصيفية

وتأتي أخبار بيع قصر النجمان بعد أن أشار ممثل عن النجمة جينيفر لوبيز في بيانٍ إعلامي صدر عن شركة Live Nation المسئولة عن ترويج وتشغيل وإدارة مبيعات التذاكر للترفيه، إلى أنه تم إلغاء جولة جينيفر لوبيز الصيفية الأمريكية 2024 “THIS IS ME…LIVE”، وأوضح البيان أن إلغاء الجولة الغنائية الصيفية جاء للسبب التالي: “جينيفر تأخذ إجازة لتكون مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين”. وبالنسبة لأولئك الذين اشتروا التذاكر فسيتم استرداد التذاكر.

ومن جانبها شاركت جينيفر لوبيز رسالة خاصة إلى محبيها خلال موقعها الإلكتروني قالت فيها: “أنا أشعر بالحزن الشديد والمدمر لأنني خذلتكم، يرجى العلم أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر بأنه ضروري للغاية، أعدكم أنني سأعوضكم وسنكون معاً مرة أخرى، أحبكم جميعكم جداً، حتى المرة القادمة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.