جون ترافولتا يُهدي زوجته الراحلة رسالة مؤثرة: «نفتقدك»


تحتفل الولايات المُتحدة الأمريكية، في الأحد الثاني من شهر مايو كل عام، بيوم الأم، والذي وافق هذا العام 12 مايو، وكعادته التي لم يُخلف فيها منذ رحيل زوجته عام 2020، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان الخبيث، احتفل الفنان العالمي جون ترافولتا، البالغ من العُمر، 70عاماً، بالراحلة كيلي بريستون، وذلك عبر منشور مؤثر نشره على حسابه الشخصي بإنستغرام، كنوع من أنواع الامتنان لها، وكرسالة شكر وعرفان منه على مشوارها معه، ولم يتوانَ ترافولتا في مناسبة إلا وعبر عن تقديره وحبه لها.

جون ترافولتا يُكرم زوجته كيلي بريستون بمناسبة يوم الأم

قام جون ترافولتا بتكريم زوجته الراحلة كيلي بريستون في يوم الأم، بنشر ثلاث صور لها مع أولادهما، على إنستغرام، وكتب ترافولتا في تعليق على منشور يوم الأم: “يوم أم سعيد يا كيلي… نحن نحبك، ونفتقدك”، وأضافت إيلا ابنة ترافولتا سلسلة من الرموز التعبيرية في التعليقات على المنشور.

وفي الصور التي نشرها ظهرت بريستون مع إيلا، البالغة من العمر الآن 24 عاماً، وبنيامين، البالغ من العمر الآن 13 عاماً، في الصورة الأولى التي شاركها ترافولتا، حيث كانت هي وإيلا تحملان لافتات مرسومة يدوياً كتب عليها “Bake Sale”، بينما وقف الثلاثي بجانب طاولة في الهواء الطلق بها صوانٍ من الخبز.

وفي لقطة ثانية، يبدو أنها التُقطت في احتفالات سابقة ليوم الأم، احتضنت بريستون بنيامين، وكانت محاطة بهدايا يوم الأم، وظهرت الممثلة الراحلة في الصورة الأخيرة مع ابنتها إيلا عندما كانت طفلة صغيرة، وابنها الراحل جيت عندما كان طفلاً.

ويُذكر أن الثنائي تزوجا عام 1991، وأنجبا ثلاثة أطفال: إيلا، بنيامين، وجيت، الذي توفي في يناير 2009 عن عمر يناهز 16 عاماً أثناء إجازة في جزر البهاما.

قد ترغبين في معرفة فيديو: جون ترفولتا يبكي على مسرح أوسكار 2023

جون ترافولتا يتذكر ابنه الراحل في يوم ميلاده بكلمات وصورة مؤثرة

قبل ذكرى ميلاده بيوم، الذي يوافق 13 أبريل، حرص جون ترافولتا، على توجيه تحية مؤثرة لابنه الراحل جيتي، قال له فيها: “يوم ميلاد سعيد يا جيتي- لا يمر يوم دون أن تكون معي”، وأرفق هذا التعليق مع صورة قديمة، حيث تذكر أيضاً زوجته الراحلة كيلي بريستون، وظهر ترافولتا في اللقطة، وهو يقف مع بريستون التي كانت تحمل جيت بينهما، وظهر جيت، الذي كان أصغر سناً في الصورة، بابتسامة كبيرة في اللقطة، وهو يلف ذراعيه حول والدته.

وفاة كيلي بريستون بعد رحلة قاسية مع السرطان

أصيبت “كيلي” بمرض سرطان الثدي، وعانت لمدة عامين خلال العلاج الكيميائي الصعب، ووصف “جون” معركتها القاسية مع السرطان قائلاً: “لقد كافحت كيلي بشجاعة، وهي محاطة بحب ودعم الكثيرين، ولكنها خسرت معركتها في 12 يوليو 2020″، وشكّل موتها صدمة ومأساة ثانية كبرى لعائلتها بعد وفاة ابنهما “جيت” الصادمة بعمر صغير، لكن استطاع جون ترافولتا تقبل موتهما بشجاعة، واستطاع مع ابنته “إيلا” وابنه “بنجامين” عبور مآسيهما لبر الأمان العائلي بنجاح مثير للإعجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر الأخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.