توقعات ليلى عبداللطيف للنجوم.. انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وأغنية جديدة لـ محمد رمضان وسعد لمجرد


حلَّت سيدة التوقعات اللبنانية “ليلى عبداللطيف” ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب ويُذاع على قناة “Mbc مصر” الفضائية.

ليلى عبداللطيف تتوقع طلاق هنادي مهنا

تحدثت “ليلى” عن العديد من التوقعات الخاصة بنجوم الفن منها إمكانية عودة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز ومشاركتهما في عمل جديد يحقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة المقبلة.
وفاجأت “ليلى” الجمهور وتنبأت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وأكدت أن الانفصال بينهما سيتم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

أكدت “ليلى” أن نجم الفنانة يسرا سيسطع من جديد خلال الفترة المقبلة، وكشفت أنها ستجسد عملاً تاريخياً مميزاً سيجعل كل الأضواء تتجه لها وتُشيد بأدائها الفني في هذه التجربة.
توقعت “ليلى” أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت كبيرة في مشوار شيرين عبدالوهاب وآمال ماهر، وأكدت أنهما صوتان لن يأتي مثلهما أبداً، وعام 2024 سيكون مليئاً بالنجاحات والأغاني المميزة.

يمكنكم قراءة.. ليلى عبد اللطيف تكشف عودة تامر حسني لبسمة بوسيل

صلح محمد رمضان وسعد لمجرد

تطرقت “ليلى” عبداللطيف خلال اللقاء للحديث عن الفنان محمد رمضان، وأكدت أنه سيقدم عملاً درامياً جديداً مميزاً، سيحقق نجاحاً أكبر من النجاح الذي حققه مسلسل “جعفر العمدة”، وكشفت أن خلافه من الفنان المغربي “سعد لمجرد” سينتهي خلال الفترة المقبلة، وسيقدمان معاً أغنية جديدة ستحقق نجاحاً ساحقاً، وسيتم ترجمتها لعدة لغات.
وكانت خبيرة الفلك والتوقعات اللبنانية ليلى عبداللطيف تصدرت الترند خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تنبأت بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، حيث استضاف الإعلامي نيشان، ليلى عبداللطيف خبيرة الفلك والتوقعات، والتي توقعت وقوع الطلاق بين الثنائي بين عامي 2024 و2025 بطريقة مفاجئة، ومن هذا الوقت وتحظى “ليلى” بجماهيرية كبيرة وتتصدر توقعاتها الترند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.